حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,2 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24947

حقيقة إحالة غادة إبراهيم إلى المحاكمة بعد أزمة جنازة سمير صبري

حقيقة إحالة غادة إبراهيم إلى المحاكمة بعد أزمة جنازة سمير صبري

حقيقة إحالة غادة إبراهيم إلى المحاكمة بعد أزمة جنازة سمير صبري

29-05-2022 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت نقابة المهن التمثيلية، حقيقة تحريك دعوى قضائية ضد غادة إبراهيم بتهمة بسبب إثارة البلبلة في جنازه الفنان سمير صبري، وأكدت أن غادة خضعت للتحقيق داخل مقر النقابة على مدار يومين، تحت إشراف قضائي وفقا لما تنص عليه لائحة التأديب، ولم يصدر حتى الآن القرار النهائي بشأنها، ولا زالت موقوفة عن العمل وفقا للقرار الأول.

وأكد أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، عدم صحة الشائعات التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، عن رفع قضية ضد غادة إبراهيم من نقابة المهن التمثيلية، مضيفًا أن هناك مستشارًا من مجلس الدولة تولى التحقيق مع الفنانة ومازال الوضع كما هو عليه، ولم يتم إصدار أي قرارات تجاهها.

وحققت نقابة المهن التمثيلية، مع غادة إبراهيم يوم 24 مايو الماضي، واستمر التحقيق أكثر من 3 ساعات، واستكمل التحقيق يوم 25 مايو، وتنتظر غادة القرار النهائي.

وسبق أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية، قرار عاجلا بإيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل واحالتها إلى التحقيق بسبب ما تفوهت به من عبارات مسيئة بحق إحدى الفنانات في جنازة الراحل سمير صبري، واتهامها بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بنجوم الفن الذين رافقوا جثمان الفقيد لمثواه الأخير في محافظة الإسكندرية.

وجاء القرار العاجل بتوقيع سكرتير النقابة وليس نقيب المهن التمثيلية وتضمن التالي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

وأثارت غادة إبراهيم أزمة كبرى عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري، حيث ظلت تصرخ في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واتهمت فنانة كبيرة بأنها منعتها من ركوب أتوبيس خصصته نقابة المهن التمثيلية لمن يرغب من نجوم الفن في حضور مراسم دفن سمير صبري.

وتم تداول عدة مقاطع فيديو تظهر غادة وهي تتفوه بعبارات غاضبة بحق الفنانة المتواجدة داخل الأتوبيس، وتعمدت أن تنطق اسمها بطريقة غير صحيحة لتجنب المساءلة القانونية، كما طالت الاتهامات إعلامية مصرية كانت متواجدة بنفس الأتوبيس.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24947

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم