حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6666

نصائح للسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف

نصائح للسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف

نصائح للسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف

29-05-2022 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للراغبين بالسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف، تالياً مجموعة من النصائح من دون إنفاق مبالغ طائلة.

مقارنة السعر
ينصح دومًا بمقارنة السعر على موقع الحجز الخاص بالفندق ومنصات الحجز المختلفة، في مواقع الحجز، استخدم قسم "عوامل التصفية" للعثور على الفنادق من الأرخص إلى الأعلى سعرًا، ثم من الممكن إكمال الاختيار باستخدام التعليقات والصور. ينصح بإنشاء حسابًا على مواقع الويب المقارنة للأسعار والحجز التي يتم استخدامها كثيرًا لتلقي نقاط.

منصات المقايضة
المفهوم بسيط: يعرض الأشخاص أو يحصلون على الإقامة مع عائلات - مجانًا أو بسعر رخيص - مقابل أداء المهام المتفق عليها، كما أنه توجد الكثير من المنصات في الوقت الحاضر التي تُسهل القيام بذلك.

تجنب موسم الذروة
إذا كانت الميزانية محدودة، فمن الممكن تجنب السفر خلال الصيف وأعياد الميلاد ونهاية العام بشكل عام، هذه هي أغلى الأوقات للسفر في أوروبا، من المرجح أن تكون خيارات الإقامة محجوزة بالكامل وسيتعين على المسافر الانتظار لفترة أطول لأي من الأنشطة التي تم اختيارها خلال فصل الشتاء ، يمكن أن تنخفض أسعار الفنادق إلى 40٪.


اختر وسيلة نقل قريبة
قبل حجز مكان الإقامة، يمكن التحقق من مكان مترو الأنفاق أو محطة القطار، حيث سيتم إنفاق المزيد من الأموال على سيارات الأجرة، لذا يجب أيضًا التحقق من سلامة الموقع، للتحقق من هاتين المشكلتين المحتملتين ، يمكن القيام بذلك:
الاتصال بالفندق مباشرة وطرح سؤال، عند الحجز يجب أن يخبر المسافر بالعرض التقديمي للفندق والمراجعات بالمزيد عن المنطقة التي يرغب السفر إليها في الإقامة فيها.

استخدم خرائط للتحقق مما إذا كانت هناك محطة قريب.

تخطيط وتحسين الرحلة السياحية
ينصح بكتابة قائمة بالأنشطة والزيارات التي يرغب المسافر في تجربتها، كما أنه من الممكن محاولة إدراج أماكن الجذب القريبة من بعضها البعض في نفس اليوم لتجنب إضاعة الوقت والمال في التنقل، يمكن للمسافر أيضًا المشي إذا كانا قريبين من بعضهما ويوفر المزيد من المال.

إذا كان المسافر لا يرغب في التخطيط، فمن المهم الاحتفاظ بخريطة للمدينة؛ يعرض معظمهم الأنشطة السياحية الرئيسية، والتي ستجعل المسافر قادرًا على التحقق من أيها قريب من بعضها البعض.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6666

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم