حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 36477

لأول مرة .. أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد قريباً

لأول مرة .. أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد قريباً

لأول مرة .. أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد قريباً

24-05-2022 08:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلن الفنان المصري أحمد حلمي عن وجود عمل سيجمعه قريباً بزوجته الفنانة منى زكي. وجاء ذلك خلال حديث حلمي لبرنامج (ET بالعربي)، حيث قال إنه كان قد كتب عملاً لهما، قبل 10 سنوات.


أحمد حلمي ومنى زكي وابنتهما

وأضاف أنه كثيراً ما كانت تُقدَّم لهما العروض، لكنها لم تكن مناسبة، وذلك على غرار البطولة الجماعية التي شاركا فيها، عبر فيلم سهر الليالي قبل 19 عاماً، الذي جمع كلاً من الفنانين، حنان ترك، ومنى زكي، وجيهان فاضل، وعلا غانم، وأحمد حلمي، وخالد أبو النجا، وشريف منير وفتحي عبد الوهاب.

وقال حلمي إنه وزوجته منى متحمسين جداً للعمل معاً، خاصة وأن العمل الذي قام بكتابته قد لاقى إعجابها، وحتى اللحظة لم يحسم حلمي إن كان توجه العمل كوميدياً أم لا.


وفي سياق منفصل، صرّح أحمد حلمي بأنه متشوق جداً لخوض تجربة العمل الدرامي النجيب، الذي يتناول حياة الأديب الكبير نجيب محفوظ، لكن حتى اللحظة لم يتم حسم الأمر، عقب تصريحات ابنة محفوظ عن عدم موافقتها على العمل.

وكانت آخر أعمال حلمي، فيلم واحد تاني، الذي عُرض في عيد الفطر، وتصدّر إيرادات شباك التذاكر، وفي الوقت ذاته أثار جدلاً كبيراً؛ لاتهامه بالإيحاءات الجنسية والألفاظ الخارجة. أما منى زكي فكان فيلم أصحاب ولا أعز، آخر أعمالها، والتي طالتها انتقادات حادة، بعد ظهورها في مشهد يوحي بأنها تخلع السروال التحتي.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 36477
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-05-2022 08:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم