حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2405

" عمان العربية" توقع مجموعة من اتفاقيات التعاون المشترك في ايطاليا

" عمان العربية" توقع مجموعة من اتفاقيات التعاون المشترك في ايطاليا

" عمان العربية" توقع مجموعة من اتفاقيات التعاون المشترك في ايطاليا

13-02-2022 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار وفد من جامعة عمان العربية مدينة ميلانو الايطالية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس الجامعة وبحضور الدكتور مالك السرحان مدير المكتب الدولي والعلاقات الخارجية في الجامعة.

حيث جرى توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية والهيئة الأردنية الأوروبية العليا، وذلك ضمن إطار تعزيز الشراكة بين المغتربين الأردنيين والمقيميين في أوروبا والجامعات الاردنية، ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان وعن الهيئة الدكتور مالك القصاص أمين سرّ الهيئة ورئيس جمعية الصداقة الأردنية الإيطالية في ميلانو.

يشار إلى أن هذه الإتفاقية تنص على تقديم خصومات إضافية وتشجيعية للراغبين بدراسة درجتي البكالوريوس والماجستير في جامعة عمان العربية، كما أشارت الإتفاقية إلى أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والهيئة في عقد الندوات والمحاضرات والدورات التدريبية خاصةً فيما يتعلق باللغة العربية للناطقين بغيرها داخل وخارج الأردن.

كما تم خلال الزيارة توقيع إتفاقيات تعاون مشتركة مع عدد من الجامعات الإيطالية مثل جامعة ميلانو بيكوكا، وجامعة بيزا، حيث ثمّن الوديان بهذا الصدد أهمية هذا التعاون مع تلك الجامعات المرموقة وأبدى استعداد جامعة عمان العربية على التشاركية الفاعلة في كافة السبل لإنجاح هذا التعاون، كما التقى الوفد بممثل من الجامعة الكاثوليكية تمهيداً لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

بدوره قدم الدكتور مالك السرحان مدير المكتب الدولي والعلاقات الخارجية في جامعة عمان العربية عرضاً شرح فيه عن كل ما يتعلق بالجامعة منذ تأسيسها، وعن البرامج التي تطرحها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير في الجامعات التي تم التعاون معها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2405

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم