حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9846

البترا: استمرار التصريحات المتطابقة من عدة دوائر حكومية تثير الانتقادات

البترا: استمرار التصريحات المتطابقة من عدة دوائر حكومية تثير الانتقادات

البترا: استمرار التصريحات المتطابقة من عدة دوائر حكومية تثير الانتقادات

27-01-2022 02:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين -على أثر تداعيات تساقط الثلوج وتراكمه في مرتفعات لواء البترا وما صاحب ذلك من جهود تشاركية واضحة من قبل الدوائر الخدمية الحكومية والأجهزة الأمنية المختلفة، والتي أدت جميعها إلى فتح الطرق المغلقة أولاً بأول.
يرى مواطنون لدى حديثهم لـ"سرايا" إن تطابق التصريحات الصادرة من قبل الجهات المشاركة في الميدان يستدعي أن يكون مرجعيتها جهة واحدة بحيث تصدر عن غرفة عمليات رئيسية في اللواء تشير إلى الحدث المعلن عنه في حينه.
ولفتوا أنظار المسؤولين لدى حديثهم لـ"سرايا" إلى أنه وبدلاً من التزاحم لنقل السبق الإيجابي لما يجري خلال تنفيذ خطط الطوارئ الخاصة بهم خلال فصل الشتاء من قبل أي جهة لإظهار إنجازاتها الموكولة اليها، فإنه من الأولى أن يصار إلى توحيد إصدار المعلومات المراد نشرها من خلال ناطق إعلامي واحد مفوض من قبل هذه الجهات كلها.
وشددوا على ضرورة أخذ هذه الملاحظة الهامة بعين الاعتبار من قبل المسؤولين في مختلف مواقعهم الوظيفية القيادية في اللواء بهدف عدم تكرار المعلومات أمام الرأي العام المتابع لتداعيات الأحوال الجوية.
وأوضح مواطنون لـ"سرايا" إن الهدف العام من الحديث عن مثل هذه الملاحظة هو التنويه لتصحيحها وليس التقليل من الجهود الحكومية التي لا أحد ينكر أهميتها.
يذكر أن مديرية الأمن العام ووزارة الأشغال العامة والإسكان وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي قد قاموا بإصدار تصريحات من خلال دوائر العلاقات العامة لا يختلف مضمونها عن بعضها البعض شيئاً ليلة البارحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9846

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم