حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 57281

البحث الجنائي: ليس في قاموس الأمن العام مصطلح "القضية ضد مجهول"

البحث الجنائي: ليس في قاموس الأمن العام مصطلح "القضية ضد مجهول"

البحث الجنائي: ليس في قاموس الأمن العام مصطلح "القضية ضد مجهول"

07-12-2021 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد المقدم أحمد الملكاوي رئيس شعبة بحث جنائي العاصمة، أنه ليس في قاموسنا في مديرية الأمن العام مصطلح سجلت القضية ضد مجهول، مشيراً الى أن هذا المصطلح متداول فقد بين المواطنين.

وقال المقدم الملكاوي، “إننا لن نترك أي جريمة مهما طالت السنين مشدداً على عدم وجود مفهوم بان التحقيق اغلق ووصل الى طريق مسدود في قاموس العمل لدى البحث الجنائي بل يتم متابعة هذه القضايا يومياً من قبل لجان خاصة حفاظاً على الحقوق وحرصا على عدم سقوط اي جريمة بالتقادم او ضياع حق المجني عليه والمجتمع مؤكداً على أن القضية تبقى مفتوحة الى أن تخرج ادلة جديدة” ، وفق حديث لاذاعة الأمن العام.

وأوضح في معرض حديثه حول ملابسات قضية السلب المسلح التى وقعت على بنك في منطقة الوحدات في 24-1-2018 والتى تم كشفها وإلقاء القبض على الجناني، حيث قام الجاني انذاك بإخفاء ملامحه وأشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد، ولاذ بالفرار ولم يتم تحديد هويته في حينه.

وأكد أن فريق التحقيق الخاص في القضايا المجهولة عمل على مدار الأسابيع الماضية على اعادة التحقيقات ومقارنة الادلة والبناء على التحقيقات السابقة ما مكنهم من الحصول على معلومات جديدة حول القضية قادتهم لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة .

وأكد أنه وبعد البحث والتحري عن المشتبه به جرى تحديد مكانه ومداهمته وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وانه قام بالدخول لفرع البنك وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد بسلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار بعد ذلك سيرا على الأقدام بين الأحياء السكانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 57281
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-12-2021 11:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم