حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,22 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 59041

عارضاً صورته و سعره بعنوان: "الجوع كافر" .. الأمن يلقي القبض على "أب" باع ابنه

عارضاً صورته و سعره بعنوان: "الجوع كافر" .. الأمن يلقي القبض على "أب" باع ابنه

عارضاً صورته و سعره بعنوان: "الجوع كافر"  ..  الأمن يلقي القبض على "أب" باع ابنه
تعبيرية

27-11-2021 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن العوز و الفقر قد يدفعان بعض الناس إلى القيام بأفعال لا يمكن أن يتم تخيلها، "فالجوع كافر" كما يقول المثل الشعبي، إلا أن أحدا لا يتخيل أن يبيع المرء أطفاله.


لكن هذا ما حصل بالفعل في إحدى المناطق المصرية، فخلال الساعات الماضية عمت حالة من الصدمة في منطقة حلوان، بعد أن عرض أحد الآباء طفله البالغ من العمر 5 سنوات للبيع على فيسبوك.


ما دفع الأجهزة الأمنية إلى التحرك، فألقت القبض أمس الجمعة على الأب.


تحت ستار التبني


ولاحقا، أعلنت وزارة الداخلية أن وحدة مكافحة الجريمة المنظمة بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط أب لقيامه بعرض طفله للبيع، مقابل مبلغ مالي على موقع التواصل الاجتماعي تحت ستار التبني. كما أوضحت أن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات مفادها بأن الشخص عرض طفله للبيع أو التبني، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، عارضا صورته ومواصفاته.


وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، ليتبين أنه يقيم في منطقة حلوان برفقة نجله البالغ من العمر 5 سنوات.


إلى ذلك، أظهرت المعلومات أن لدى المتهم "سجلا جنائيا".


وأوضحت الوزارة أن الأب اعترف بفعلته عقب مواجهته خلال التحقيقات، قائلا إنه يمر بضائقة مالية دفعته إلى عرض ابنه للبيع تحت ستار التبني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 59041

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم