حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1822

الجمارك تطلق الموقع الالكتروني الجديد الخاص بنظام "الاسيكودا العالمي"

الجمارك تطلق الموقع الالكتروني الجديد الخاص بنظام "الاسيكودا العالمي"

الجمارك تطلق الموقع الالكتروني الجديد الخاص بنظام "الاسيكودا العالمي"

15-11-2021 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت الجمارك الأردنية بالتعاون مع شركة ويب فونيتن موقعها الالكتروني الجديد المرتبط بخدمات نظام الاسيكودا على شبكة الانترنت بهدف تقديم التسهيلات والإجراءات الجمركية وتبسيطها لمتلقي الخدمة من المواطنين والتجار والصناعين وشركات التخليص.
 
وبهذا الصدد قال مدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة بان دائرة الجمارك تسعى الى تطبيق كل ما هو جديد ومتطور من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل بشكل يلبي كافة احتياجات الشركاء من القطاع الخاص والعام للوصول الى خدمات جمركية الكترونية متميزة لكافة المتعاملين معها وتوفير كافة المعلومات والأنظمة الالية المحوسبة.
 
وأضاف القضاة بان الدائرة تبنت العديد من المشاريع التطويرية بهدف التسهيل وتبسيط الإجراءات وتخفيفاً للجهد والعبء على متلقي الخدمة وتقليل الزمن اللازم لإنجاز المعاملات الجمركي.
 
كما أشار القضاة بان تحديث وتطوير نظام الاسيكودا يتيح لجميع المتعاملين مع الدائرة من المواطنين والصناعيين والتجار والمخلصين الاستفادة والبحث من خلال خدمة نظام الاسيكودا عن جميع المعلومات التي تخص العمل الجمركي من بنود التعريفة الجمركية والقيمة واحتساب العملات اضافةً بان النظام الجديد يتميز بإدخال تقنية البحث باستخدام الذكاء الصناعي للبحث عن بنود التعريفة والاوصاف التجارية وفق أحدث التكنولوجيا المعاصرة على الموقع الالكتروني.
 
هذا ويمكن استخدام الخدمات التي يقدمها الموقع الالكتروني لنظام الاسيكودا لجميع المتعاملين مع الدائرة، حيث تم عرضه على الشركاء مثل غرفة تجارة عمان وغرفة صناعة عمان لغايات التواصل والتشاور واخذ ملاحظاتهم حول الخدمات التي يقدمه بهذا الخصوص.
 
الخدمات متوفرة على الموقع الالكتروني http://asytrade.customs.gov.jo او من خلال موقع دائرة الجمارك www.customs.gov.jo صفحة تخليص البضائع، في حال وجود استفسارات حول الخدمات المقدمة بهذا الخصوص التواصل على البريد الالكتروني asycudaworld@customs.gov.jo او من خلال الواتساب 0788076476


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1822

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم