حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36126

"سرايا" تُعيد نشر إعلان "هيئة الاستثمار" للانضمام لإكسبو .. فمن اختار الكادر الذي "فجر الفضيحة"؟

"سرايا" تُعيد نشر إعلان "هيئة الاستثمار" للانضمام لإكسبو .. فمن اختار الكادر الذي "فجر الفضيحة"؟

"سرايا" تُعيد نشر إعلان "هيئة الاستثمار" للانضمام لإكسبو  ..  فمن اختار الكادر الذي "فجر الفضيحة"؟

13-11-2021 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحمد الجراح - تفجرت مواقع التواصل الاجتماعي الأردني أمس، استهجانا على التصاريح التي قدمها موظفو ومتطوعو اكسبو 2020 بدبي، على إحدى الشاشات المحلية، معتبرينها إساءة كبيرة للأردن وتاريخه العريق، من حيث الأحداث والمناطق.
ورصدت سرايا إعلانا كانت قد نشرته هيئة الاستثمار الأردنية على صفحتها الخاصة بفيسبوك في 13 ديسيمبر،  تدعو فيه الأردنيين المقيمين في دولة الإمارات بتقديم طلب للتطوع أو العمل في الجناح الأردني لإكسبو 2020 بدبي.
وجاء في الإعلان الذي نشرته هيئة الاستثمار، أن هذه الفرصة تمنح الشباب الذي ستتاح لهم الفرصة، بخوض تجربة عالمية مليئة بالتنوع والخبرات، وفرصة إظهار الرسالة الحضارية للأردن للعالم بأسره في أكبر حدث يشهده العالم.
وطلبت الهيئة في إعلانها شروطا للراغبين بالتقديم، أولها أن يبلغ المتقدم عمرا يتراوح بين 18-35 عاما، وأن يتقن اللغتين العربية والانجليزية، ويجيد مهارات التواصل.
ويبدو أن من انتقى الكادر الذي سيمثل الجناح الأردني بأكسبو 2020 بدبي، ويكون وجه الأردن بهذا الحدث العظيم والتاريخي، أساء الاختيار، أو بني الانتقاء على توصيات ووساطات، دون أن يعلم خطورة هذا الإجراء الذي أساء أمس للتاريخ الأردني، في هذا الحدث العظيم على مستوى العالم، ولم يأخذ بشروط هذا الإعلان.
وختاما يجب محاسبة كل من كان قائما على اختيار هذا الكادر، وانتقى دون مراعاة الثقافة العميقة والواسعة، وكشف المعايير التي بني عليها هذا الانتقاء.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 36126

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم