حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2158

أجهزة تلفاز ذكية ومتطورة تكشف عنها "Amazon"

أجهزة تلفاز ذكية ومتطورة تكشف عنها "Amazon"

أجهزة تلفاز ذكية ومتطورة تكشف عنها "Amazon"

06-11-2021 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الشركة الإلكترونية والحوسبة السحابية (amazon)، عن جهاز تلفاز ذكي، حيث قامت بتجهيزه بأحدث المواصفات التي تجعله من ضمن قائمة أفضل أجهزة التلفاز الحديثة.

وتأتي أجهزة (omni series) الجديدة بأحجام مختلفة وشاشات تصل 65 بوصة، وتؤمن هذه الشاشات دقة عرض (4K) مع صور واقعية بشكل ممتاز بفضل دعمها لتقنيات (4K Ultra HD) و(Dolby Visio) و (HDR 10) و (HLG) و (Dolby Digital Plus).

والأبرز من كل ما سبق هو أن المستخدم سيكون بإمكانه الاستغناء عن جهاز التحكم اللاسلكي تماما والاعتماد على مساعد (Alexa) الصوتي، إذ سيوجه الأوامر الصوتية للتلفاز لاختيار المحطات أو العثور على القنوات والأفلام عبر الإنترنت أو التحكم بالأصوات.

وستوفر هذه الأجهزة للمستخدمين تشكيلة كبيرة من الأفلام والفيديوهات من خلال الإنترنت عبر خدمات (يوتيوب) و(Netflix) و(Prime Video) و(+Disney) وغيرها.

كما جهزت هذه التلفزيونات بثلاث منافذ (HDMI) لتوصيلها مع الشاشات والأجهزة الإلكترونية الأخرى، ومنافذ خاصة لوصلها مع معدات الصوت لإضافة تأثيرات سمعية سينمائية خلال مشاهدة الأفلام.

بالاضافة إلى أن الأجهزةحصلت على ميزات أمان تتيح للمستخدم إيقاف عمل الميكروفونات ومكبرات الصوت في حال رغبته بالحصول على خصوصية أكبر وقت الحاجة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #إنستغرام




طباعة
  • المشاهدات: 2158

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم