حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1329

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة آل البيت وجمعية أهل الجبل بالمفرق

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة آل البيت وجمعية أهل الجبل بالمفرق

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة آل البيت وجمعية أهل الجبل بالمفرق

27-10-2021 05:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقعت جامعة آل البيت مذكرة تفاهم مشترك ما بين الجامعة وجمعية أهل الجبل الخيرية بالمفرق بهدف تعزيز الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة . وأكد رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور، خلال توقيعه المذكرة بين الجانبين على حرص الجامعة ممثلة بكلية التمريض ومركز دراسات المرأة على دعم وتنفيذ المشاريع الهادفة لتمكين المرأة بخصوص نشر الوعي الصحي والثقافة الإنجابية في المجتمعات ، وتدريبها وصقل مهاراتها بما يمكنها في ميادين الحياة المختلفة ويعزز خبراتها ومعارفها .

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعت بالجامعة إلى المشاركة في إجراء البحوث والدراسات العلمية في إطار أولويات خاصة تهم الصحة والجسدية والنفسية للمرأة وتنظيم تدريب عملي وزيارات ميدانية لطالبات كلية التمريض وبموجب هذه المذكرة سيتم أيضاً تبادل المنشورات والأبحاث والدراسات بين الجانبين وتنظيم زيارات ميدانية، إلى جانب عقد ندوات تثقيفية وورش ودورات تدريبية تعنى بالصحة الإنجابية.
وفي نهاية حفل التوقيع للمذكرة قدم رئيس الجمعية الأستاذ شتيوي العظامات ووفد الجمعية الذي ضم أعضائها هدية تذكارية إلى الدكتور الضمور بحضور عميد كلية التمريض الدكتورة منار العزام ومدير مركز دراسات المراة الدكتورة سناء الزيود ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1329

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم