حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3297

إليك أبرز تطبيقات ساعة (آبل) للصور والكاميرا

إليك أبرز تطبيقات ساعة (آبل) للصور والكاميرا

إليك أبرز تطبيقات ساعة (آبل) للصور والكاميرا

14-10-2021 12:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حققت ساعة (آبل) انتشارًا واسعًا حول العالم، لمميزاتها المتنوعة، سواء كان ذلك من ناحية الشكل الخارجي، أو من ناحية تصميم النظام المميز.

ويوجد الكثير من تطبيقات ساعة (آبل) التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على ساعتك لتضيف إليها المزيد من الاستخدامات المتنوعة، وفق (البوابة العربية للأخبار التقنية).

كما وتمتاز ساعة (آبل) بمكتبة التطبيقات الواسعة الموجودة بها، بالإضافة إلى متجر التطبيقات الذي يحتوي على الكثير من التطبيقات المفيدة.


تسهل عليك التطبيقات التي نذكرها اليوم في قائمتنا التعامل مع الصور عبر ساعتك مباشرةً دون الحاجة للإمساك بالهاتف.


كانت ساعة (آبل) تمتلك في الماضي تطبيقًا رسميًا من (إنستجرام) يسمح لك بتصفح المنصة عبر الساعة، ولكن تم إيقاف هذا التطبيق الرسمي منذ فترة ليظهر له بديل خارجي من تطوير مستقلين.

ويعمل تطبيق (Len’s )كبديل لـ(إنستجرام) في ساعتك، حيث تستطيع عبره التحكم في جميع جوانب المنصة ومشاهدة الصور والتعليقات من المستخدمين الآخرين أيضًا، ويجب أن تبدأ بتشغيل التطبيق عبر هاتفك في البداية، وبعد ذلك تنتقل إلى الساعة لتكمل التصفح عبرها.

ولا يحاول التطبيق منافسة نسخة (إنستجرام) في الهاتف، ولكن هو يقوم بربط الساعة بحسابك فقط، وتستطيع عبر هذا التطبيق تصفح المنصفة بشكل كامل ومشاهدة جميع الصور والقصص الخاصة بها دون أي معاناة أو مشاكل.

تطبيق (Camera Plus)

تستطيع استخدام ساعة (آبل) كبديل لشاشة العرض عند التقاط الصور، وهي تساعدك على التقاط الصور بشكل أفضل عبر الكاميرا الخلفية أو الأمامية.

ويقدم التطبيق المميزات نفسها التي يمكنك الوصول إليها عبر تطبيق الكاميرا في الساعة، ولكن يضيف عليها القدرة على الانتقال من وضع تصوير الفيديو إلى الصور بسهولة، لذلك يعتبر هذا التطبيق بديًلا جيدًا لتطبيق الكاميرا الخاص بساعة آبل، حيث يقدم مميزات أكثر قليلًا.

تطبيق (Filmic Pro)

يعتبر تطبيق (Filmic Pro) أحد أشهر وأقوى تطبيقات تصوير الفيديو عبر الآيفون، حيث يعتمد عليه الكثير من المحترفين والهواة، ويتسبب التطبيق في نفاذ بطارية الهاتف بشكل سريع بسبب الاعدادات المتقدمة والإمكانيات المتقدمة التي يمكنك استخدامها.

ولكن إذا استخدمت محرر فيديو احترافي مع المقاطع الناتجة عن هذا التطبيق، فإنك تحصل على ستوديو تصوير فيديو كامل في هاتفك، وتستطيع عبر نسخة الساعة من التطبيق أن تتحكم في التطبيق بشكل كامل، حيث تستطيع التسجيل عبرها وإيقاف التسجيل.

بالإضافة إلى عرض ما تراه عبر الكاميرا وعرض المقاطع التي تم تسجيلها سابقًا عبر التطبيق، لذلك يعتبر أحد أفضل تطبيقات ساعة (آبل) من أجل تصوير مقاطع الفيديو والتحكم في كاميرا الهاتف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3297

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم