حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 30071

مصدر مطلع لـ"سرايا": إعادة تسمية مدرج بجامعة مؤتة بإسم "مدرجات روز" حدث دون "إذن" و سيتم التحقيق بالأمر .. صور

مصدر مطلع لـ"سرايا": إعادة تسمية مدرج بجامعة مؤتة بإسم "مدرجات روز" حدث دون "إذن" و سيتم التحقيق بالأمر .. صور

مصدر مطلع لـ"سرايا": إعادة تسمية مدرج بجامعة مؤتة بإسم "مدرجات روز" حدث دون "إذن" و سيتم التحقيق بالأمر  ..  صور

04-09-2021 02:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

علمت "سرايا" من مصدر مطلع بجامعة مؤتة أن إعادة تسمية إحدى المباني المستحدثة داخل "كلية"، بإسم "مجمع مدرجات روز"، جاء دون "إذن" رئاسة الجامعة.

و أشار المصدر لـ"سرايا": "هناك خطاط يقوم بالعمل على تجهيز "أسماء" المباني، و عند سؤاله عن الحادثة، اكد أن اختيار إسم "روز ، إشارة لقلب حب" ليميز أن هذا المبنى لم يتم اختيار إسم له و لغايات الترتيب، و أن المبى لم يسلم لإدارة الجامعة بعد.

و أضاف المصدر أنه سيصار إلى فتح تحقيق موسع بالحادثة للوقوف على ملابسات ما حصل، إن كان ذلك فعلاً يتحمل "الخطاط" أم أن هناك كما وصل لـ"سرايا" أن الإسم يعود لإبنة عضو هيئة تدريس و عميد "كلية ناشئة"، منوهاً ان هناك لجنة رسمية ستقوم باختيار الإسم بعد الاستلام.

وختم المصدر: "جامعة مؤتة من الجامعات التي يشهد لها "القاص و الدان" بأنها كغيرها من الجامعات الحكومية، تختار أسماء لمبانيها أو مجمعاتها تعود لشخصيات وطنية كـ"الشهداء و الأبطال" المحفورين في ذاكرة الأردنيين و من خلدهم التاريخ الأردني و العربي، كما سيحدث في كلية الطب و الجمع المستحدث الذي سيحمل إسم الشهيد الطيار "معاذ الكساسبة".

و لاحقاً حصلت "سرايا" على صورة تظهر إزالة إسم "روز" عن المبنى و الإبقاء على "الزهرة الموجودة" أو "الوردة"... إن صح التعبير ..










طباعة
  • المشاهدات: 30071

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم