حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 58934

مصر .. جريمة سرقة تنتهي بقتل طفل بطريقة بشعة

مصر .. جريمة سرقة تنتهي بقتل طفل بطريقة بشعة

مصر  ..  جريمة سرقة تنتهي بقتل طفل بطريقة بشعة

14-08-2021 01:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - -أدلى المتهم بخنق طفل أطفيح الذي يبلغ من العمر 10 سنوات وإلقاء جثته في المقابر والاستيلاء على التوك توك الخاص به وبيعه في الفيوم باعترافات تفصيلية أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.



** اعترافات المتهم

وقال المتهم بقتل طفل أطفيح، إنه يوم الواقعة أثناء وقوفه في موقف أطفيح شاهد طفلا صغيرا يقود مركبة توك توك بمفرده، فكر في سرقة التوك توك والتخلص من المجني عليه.

وأضاف المتهم، أنه توجه إلى المجني عليه واستقل التوك توك وطلب منه توصيله إلى إحدى المناطق بدائرة المركز، وأثناء مروره بمنطقة المقابر، غافل المجني عليه وأجهز عليه بحبل وخنقه حتى فارق الحياة.

وتابع المتهم بقتل طفل أطفيح، أنه عقب التأكد من وفاة المجنى عليه قام بإلقائه وسط المقابر علشان جثته تتحلل ومحدش يتعرف عليه وابعاد اي شبه اتجاهه، ثم استولى على مركبة التوك توك وفر هاربا، وتواصل مع عملائه (مبيض محارة، مزارع - مقيمان بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم)، وباع لهم المركبة مقابل مبلغ مالي.



** العثور على جثة طفل بأطفيح

وكانت الأجهزة المنية المصرية تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل بالمقابر بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 سنة مقيم بدائرة المركز، ملقاة على الأرض وسط المقابر بأطفيح، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات العثور على جثة طفل بمقابر أطفيح، وتم التوصل إلى هُوية الطفل، وتم استدعاؤهم استماع لأقوالهم.

وبسؤال والده قرر أن نجله خرج بمركبة "التوك توك" الخاصة به للعمل عليها، ولم يعد وبالبحث عنه عُثر عليه بمحل البلاغ واكتشف سرقة مركبة "التوك توك".

وأسفرت جهود فريق البحث الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تحديد مرتكب جريمة قتل طفل أطفيح وتبين أنه (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث مركز شرطة أطفيح من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة.

كما أرشد المتهم بقتل طفل أطفيح رجال المباحث عن المركبة لدى عميليه "سيئ النية" (مبيض محارة، مزارع - مقيمان بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم).

بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم أمكن ضبطهما، وكذا ضبط مركبة "التوك توك" المستولى عليها، وبمواجهتهما أيدا ما سبق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 58934

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم