حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 94937

دام 27 عاما .. بيل وميليندا غيتس يعلنان "إنهاء زواجهما"

دام 27 عاما .. بيل وميليندا غيتس يعلنان "إنهاء زواجهما"

دام 27 عاما ..  بيل وميليندا غيتس يعلنان "إنهاء زواجهما"

04-08-2021 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

انفصل بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسميًا بعد أن وافق قاض يوم الاثنين على انفصالهما.

وفي مايو/ أيار، كان قد أعلن الزوجان المتميزان اللذان التقيا في "مايكروسوفت" في عام 1987 وتزوجا في 1994، أنهما سينهيان زواجهما بعد 27 عامًا، قائلين: "لم نعد نعتقد أننا نستطيع أن ننمو معًا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا".


وكان اتفاق الطلاق بين الزوجين بموجب عقد انفصال لم ينشر علنًا. ولن يدفع أي من الزوجين نفقة زواج، وفقًا لوثائق المحكمة المقدمة يوم الاثنين. ولا توجد تفاصيل مالية أخرى مدرجة في المستندات المتاحة لعامة الناس.

واعتبارًا من يوم الاثنين، بلغ صافي ثروة الزوجين حوالي 152 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، ما يعني أن ثروة كل واحد منهما قد تبلغ ثروته حوالي 76 مليار دولار بعد الطلاق.

ولا تخطط فرينش غيتس لتغيير اسمها، وفقًا لوثائق المحكمة.

وعندما أعلن الزوجان طلاقهما لأول مرة، قالا إنهما سيواصلان إدارة مؤسستهما الخيرية، مؤسسة بيل وميليندا غيتس، بشكل مشترك. ولكن، قالت المؤسسة الشهر الماضي إنها تخطط لفترة تجريبية مدتها سنتان لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما مواصلة العمل معًا بشكل فعال.

وقال مارك سوزمان، الرئيس التنفيذي للشركة "إذا قرر أي منهما بعد عامين أنهما لا يستطيعان الاستمرار في العمل معًا كرؤساء مشاركين، فإن فرينش غيتس ستستقيل من منصبها كرئيسة مشاركة ووصي".

وقال سوزمان إنه إذا حدث ذلك، فسيظل غيتس مسيطراً، وسيشتري حصتها من المؤسسة. وستحصل فرينش غيتس على "موارد شخصية" من غيتس لعملها الخيري – وهي موارد ستكون "منفصلة تمامًا عن هبة المؤسسة".











طباعة
  • المشاهدات: 94937

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم