حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2278

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام

03-08-2021 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

دلالة لكثرة الأعداء حولك، ربما كثرة المنافسين في نفس مجالك، ولكنه عدو ضعيف غير ظاهر، لأنه يظهر بشكل المحب والصديق، ولكن يخطط لعمل كارثة لك، بينما حلم الثعلب الأبيض يشير للشخص الذكي والصديق المخلص أو الحظ الجيد، وقال ابن سيرين عن حلم الثعالب ما يلي.

تفسير حلم الثعلب الثعلب يعني الأعداء لهم نفوذ كبير، وهم كاذبين ومخادعين. حلم الثعلب وأنت تقاتله أو تقترب منه، يعني ضرر يقع عليك نتيجة سحر أو أعمال خفية.

أن تناولت لحوم الثعالب، أو أردت الدخول في معركة مع ثعلب تقاتل عدو لك. تفسير حلم الثعلب يعني العدو الذي ينازعك من قبل السلطان. تفسير رؤية الثعلب وانت تلعب معه وتشعر بالسعادة، هذا يعني أنك تتزوج من امرأة طيبة وذكية. أن كنت تقاتل الثعلب في المنام وفزت عليه، سوف تغتاب سيدة عفيفة وتتحدث عنها بالسوء.

تفسير حلم الثعلب البني رؤية الثعلب البني تعني الرجل المنافق، الذي لن يحافظ على عهد أو أمانة. قال ابن سيرين أن الثعلب يعني رجال يشهدون الزور. إن هاجمك ثعلب، معناه غدر صديق لك كنت تعتقد أنه يحبك، ولكنه غير هذا يحمل لك العداوة. عض الثعلب يعني مصيبة تقع فيها نتيجة غدر أحدهم بك.

تفسير رؤية موت الثعلب تفسير حلم الثعلب وأنت تقتله، أو شاهد الثعلب مقتول، يعني أحداث سيئة سوف تتعرض لها، هذا لوجود أحداث تغير حياتك للأسوأ لمدة زمنية معينة، لأن موت الثعلب يعني نهاية ما كنت تعانيه من ألم، ولكن وجود الثعلب ذاته في المنام، يعني تعرضك لمحنة شديدة، وكل ما في الحلم تحذير لك من المحيطين بك، وخصوصًا من الجيران أو شركاء العمل، وحلم الثعلب يعني أن ظنونك السيئة بالآخرين من حولك صحيحة، وهم بالفعل لا يحملون لك إلا الكراهية والحقد. تفسير حلم الثعلب للعزباء وقوف الثعلب بجوار شخص تعرفه، يعني أنك حذرة في التعامل معه.

تفسير رؤية الثعلب في المنام العزباء تعني أنها تمتع بقدر كبير من الذكاء وسرعة البديهة. حلم الثعلب الأبيض يعني الأحداث السعيدة والرزق، وربما الزواج من رجل طيب ذكي واجتماعي.

حلم الثعلب للحامل الثعلب في منام الحامل خير، لأن تفسير احلام الحامل تختلف جذريًا عن باقي التفسيرات، حيث تكون المرأة أكثر عرضة للأحلام ورؤية الرموز التي تعبر عن نوع الجنين، قال المفسرين أن الثعلب يعني أن جنينها ذكر، وسوف تكون ولادتها سهلة بدون ألم، كما تأخذ مقدار كبير من المال والثروة الضخمة قريبًا، بينما أن كان الثعلب لونه أبيض، فهذا دلالة واضحة وصريحة عن ولادة أنثى.

حلم الثعلب للمتزوجة الثعلب الأبيض للمتزوجة يعني ترقية أو مال يحصل عليه زوجها. مطاردة الثعلب في المنام، يعني أنك إنسانه مسالمة، وتحاولي توفير الهدوء والسكينة في منزلك. هجوم الثعلب وعضك، يعني تعرضك لمحنة شديدة من قريب لك، والله أعلم.












طباعة
  • المشاهدات: 2278

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم