حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8033

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة ظهيره الأيمن بفيروس كورونا المستجد

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة ظهيره الأيمن بفيروس كورونا المستجد

ريال مدريد الإسباني يعلن إصابة ظهيره الأيمن بفيروس كورونا المستجد

01-08-2021 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أصيب بالأمس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني ألفارو أودريوزولا بفيروس كورونا، حيث جاءت مسحة اللاعب إيجابية فى الاختبار الاعتيادي الذى أجراه النادي الملكي على اللاعبين .

وجاء في البيان الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، عبر موقعه الرسمي:



"يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة اللاعب ألفارو أودريوزولا جاءت إيجابية فى اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19)".

يذكر أن الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا خاض 43 مباراة في مسيرته مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وتعتبر إصابة المدافع أودريوزولا ثالث حالة إصابة بكورونا بين لاعبي الفريق الملكي، بعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والوافد الجديد، النمساوي ديفيد ألابا.

علما أن نادي ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة ميلان الإيطالي في مباراة ودية يوم 8 أغسطس المقبل، وهي الأخيرة في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، والذي يستهله الريال بلقاء ديبورتيفو ألافيس يوم 14 أغسطس في افتتاح الدوري الإسباني.

والجدير ذكره أن أندية ريال مدريد و برشلونة ويوفنتوس، قد أصدروا بياناً، أمس الجمعة، عبروا فيه عن ترحيبهم بالقرار القضائي بإلزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإلغاء جميع الإجراءات المتخذة ضد جميع الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي .










طباعة
  • المشاهدات: 8033

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم