حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 88947

بالصور .. بتطور غير متوقع قضية فيلا نانسي عجرم تعود للواجهة من جديد

بالصور .. بتطور غير متوقع قضية فيلا نانسي عجرم تعود للواجهة من جديد

بالصور  ..  بتطور غير متوقع قضية فيلا نانسي عجرم تعود للواجهة من جديد

22-06-2021 03:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعود قضية فيلا نانسي عجرم إلى الواجهة من جديد بعد تصريحات محققة وخبيرة في الأدلة الجنائية والتي جددت الحديث عن أن ما فعله فادي الهاشم يندرج تحت تهمة القتل العمد، لتثير بتصريحاتها غير المتوقعة التساؤلات من جديد حول مصير زوج نانسي عجرم، والنجمة اللبنانية الشهيرة بعد أن فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التحقيق معهما مجدداً.


زوج نانسي عجرم
وكان قاضي التحقيقات أصدر حكماً نهائياً ببراءة فادي الهاشم، وانتهى الأمر بإنتاج فيلم وثائقي عن قضية فيلا نانسي عجرم، إلا أن تصريحات المحققة حلا ولد روب أثارت التساؤلات من جديد حول إمكانية فتح القضية مجدداً والتحقيق فيها بناء على ما صرحت بها الخبيرة في الأدلة الجنائية أم أن الأمر سيقف عند مجرد تصريحاتها فقط.


وقالت المحققة حلا إن جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي، تصنف كجريمة قتل عمد وليس قتتل خطأ.

وفي تصريحاتها الهاتفية لبرنامج ناس أونلاين قالت خبيرة الأدلة الجنائية إن ما فعله فادي الهاشم "جريمة قتل عمد" وأنها ليست الجريمة الوحيدة وإنما هي جريمة لإخفاء جرائم أخرى، موضحة أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطراً على فادي الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

وربط الجمهور بين تصريحات حلا روب وبين تصريحات القتيل، والذي سبق وأحدث ضجة بتصريحا أعلن فيها إخفاء جميع الأدلة في مسرح الجريمة، كما أن القتل لم يكن دفاعاً عن النفس لأن كان هناك علاقة سابقة بين القاتل والمجنى عليه.

مصير قضية فيلا نانسي عجرم
وعن مصير القضية قالت حلا روب إنه تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل، موضحة أنها تعد الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

وأثارت خبيرة التحقيقات الجنائية بتصريحاتها ضجة كبرى خاصة بعد تداول مقطع الفيديو الذي تضمن تصريحاتها، لينتظر الجمهور في صمت وترقب مستجدات قضية فيلا نانسي عجرم، وهل يمحتمل ان يصدر حكم جنائي بحق فادي الهاشم.

قضية فيلا نانسي عجرم
تعود تفاصيل القضية ليوم 5 يناير الماضى، حين أطلق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه.

ووصل موسى إلى غرفة نوم طفلات الهاشم، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه بطلقات نارية.


وبعد توجيه تهمة القتل القصدي لفادي الهاشم في القضية المعروفة إعلامياً بقضية فيلا نانسي عجرم، كشف محامي القتيل، محمد الموسى، عن مفاجأة جديدة قد تحول مجرى القضية من جديد.

وفاجأ الغيث الجمهور بتصريحته التي قال فيها إنه تم إخفاء جميع الأدلة في مسرح الجريمة، كما أن القتل لم يكن دفاعاً عن النفس لأن كان هناك علاقة سابقة بين القاتل والمجنى عليه.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن القاضى فى لبنان أصدر قراره بحق زوج الفنانة نانسى عجرم، واعتبر أن واقعة القتل عمداً.

وفي آخر تطوراتها كان قاضي التحقيقات أصدر حكمه ببراءة زوج نانسي عجرم من اتهام القتل الموجه له، ليسدل بذلك الستار على القضية الشهيرة، ويُصدَر بعدها فيلم بعنوان "الرواية" يكشف فيه الزوجين تفاصيل ما تعرضت له فيلتهما وهي الأحداث التي أعلنوا من خلالها أن القتل جاء دفاعاً عن النفس.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 88947

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم