حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1275

جامعة فيلادلفيا تكرم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان

جامعة فيلادلفيا تكرم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان

جامعة فيلادلفيا تكرم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان

16-06-2021 02:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كرم رئيس جامعة فيلادلفيا الدكتور معتز الشيخ سالم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان في الأردن الدكتور إسماعيل البلوشي بدرع الجامعة التكريمي على جهوده المتميزة في التعاون الأكاديمي و خدمة الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة ،مهنئًا في الوقت نفسه الملحق الثقافي العماني الجديد خميس السنيدي باستلام مهامه.

واستقبل مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال في مكتبه الملحق الثقافي لسلطنة عُمان الدكتور إسماعيل البلوشي. مشيرًا إلى أهمية الدور التشاركي الذي تقوم به الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالعلاقات الأردنية العُمانية وبالقيادة الحكيمة للبلدين.

وأثنى رئيس الجامعة على دور الملحقية الثقافية العُمانية في الأردن وحرصها على متابعة شؤون طلبتها في الجامعات الأردنية مشيدا بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها طلبة الجالية العُمانية.

من جهته أعرب الدكتور البلوشي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في خدمة الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة فيلادلفيا، معربا عن مستوى البرامج الأكاديمية فيها.

وحضر التكريم من جانب الجامعة نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السرطاوي و عميد القبول والتسجيل الدكتور خلدون بطيحة ومن جانب الملحقية الثقافية العمانية رئيس قسم الشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله عبيدات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1275

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم