حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2905

وزير الداخلية يلتقي عدداً من شباب محافظة جرش في لقاء حواري عام .. صور

وزير الداخلية يلتقي عدداً من شباب محافظة جرش في لقاء حواري عام .. صور

وزير الداخلية يلتقي عدداً من شباب محافظة جرش في لقاء حواري عام ..  صور

14-06-2021 04:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمود الحوامدة - بحث وزير الداخلية مازن الفراية اليوم الاثنين في دار محافظة جرش مع مجموعة من شباب وشابات محافظة جرش عدد من القضايا الوطنية العامة .

حيث تناول اللقاء الحواري الذي افتتحه محافظ جرش فراس ابو قاعود الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية التي يشهدها الاردن اليوم بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة بمحافظة جرش ورؤيا الشباب الجرشي بشكل عام .

من جانبه بين الفراية أن الحكومة ماضية بالاصلاح ومحاربة الفساد ضمن توجيهات ملكية حثيثة مؤكدا على أهمية دور المواطن الأردني في دعم هذه التوجهات .

هذا وأكد الفرايه على أن أمن الاردن واستقراره فوق كل الاعتبارات مشيراً إلى قوة الدولة الأردنية ومناعتها وما تتمتع به من حكمة وتسامح في ذات الوقت مؤكداً أنه لا يوجد من هو فوق القانون فوق الارض الاردنية .

إلى ذلك تحدث المشاركون عن عدة قضايا وطنية هامة منها ما تعلق بالجانب الاعلامي وضرورة ايجاد وسيلة إعلامية للتحقق وللحد من الاخبار الزائفة ، كما وتناول اللقاء الحديث عن الجوانب الاقتصادية وما يمر به الوطن من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة تداعيات جائحة كورونا ،

هذا واضاف المشاركون إلى أهمية تعديل بعض التشريعات وخاصة التي تتعلق بالقوانين الانتخابية ، أضافة الى قانون منع الجرائم والجرائم الإلكترونية وحرية التعبير عن الرأي .

بذات السياق تحدث المشاركون عن عددا من القضايا التي تهم الشارع الجرشي كالتقسيمات الإدارية والمدينة الصناعية وسبل استقطاب المشاريع التنموية والخدمية للمحافظة بالإضافة الى ضرورة البحث عن جهات تمويلية مانحة لتنفيذ المشاريع الشبابية التي من شأنها الحد من ظاهرة الفقر والبطالة ، مطالبين بايجاد حلول عاجلة لهذه القضايا.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2905

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم