حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31744

شاب : فقدت شهية الحياة

شاب : فقدت شهية الحياة

شاب : فقدت شهية الحياة

18-05-2011 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
 هاي المرة السادسة وانا عم برسل مشكلتي السلام عليكم
 مرحبا بكل قراء سرايا..... انا شاب عمري 29 سنه اعاني من مشكلة عاطفية اوصلتني الى حد الجنون !! قصتي اني بعد ما رجعت من سفري الاول الى الاردن الغالي وقررت ان اكمل الماجستير , قابلت فتاة في الجامعة والتي كانت زميلة لي " واللة لما رايتها اول مرة شعرت بصدمة وكانني اعرفها منذ زمن بعيد ووجدت فيها كل الاشياء اللي بتمناها في زوجة المستقبل .... لم اتكلم معها لاني كنت مترددا ومشغولا بدراستي وعملي واكتفيت بمراقبتها .
 حتى جاءت لحظة الحقيقة ووجدت نفسي اعشقها حتى الثمالة !!! وعلى استعداد ان افعل المستحيل لاجلها وكان هذا بعد سنتين من علاقتنا .. ولما قررت الحديث معها ومصارحتها بحبي لها وطلب يدها لزواج كنت قد سافرت لابو ظبي للعمل في شركة اجنبية فلما جاء اجازة الصيف تكلمت معها وطلبت يدها لزواج ..كانت مترددة .... ثم رفضتني ....ثم وافقت .....ثم حاولت ان تبعدني عنها ولكن برفق لم افهمه!!!! ( ما يثير جنوني ان اقرب صديقاتها اخبرتني انها تبادلني نفس العاطفة .....انا الان وبعد اربع سنين من حبي الشديد والمتجدد لها انتقات للدراسة الدكتوراة في ايرلندا واشعر بحزن شديد والم مضاعف على الم الغربة ولا اعلم اذا في هناك حل منطقي لمشكتي فقد فقدت شهية الحياة .... ولن استطيع العيش بهدوء بدونها ........ارجو من قراء سرايا المساعدة!!!!!!!!!!!!!!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31744
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-05-2011 10:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم