حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13636

للمرة الثانية .. موظف بشركة خاصة يحاول الانتحار خلال بث مباشر على الفيسبوك .. تفاصيل

للمرة الثانية .. موظف بشركة خاصة يحاول الانتحار خلال بث مباشر على الفيسبوك .. تفاصيل

للمرة الثانية ..  موظف بشركة خاصة يحاول الانتحار خلال بث مباشر على الفيسبوك ..  تفاصيل

09-05-2021 06:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم موظف يعمل في احدى الشركات الخاصة اليوم الأحد والتي تعمل في مجال صيانة الطائرات في الأردن، على محاولة انتحار من خلال تناوله لأنواع متعددة من الأدوية، احتجاجا على سياسات العمل في الشركة، بحسب ما اوضحه على خلال بث مباشر على الفيسبوك.


وجاء في حديث العامل عبارة "كل ما سيقال عني غير صحيح وربي خير الشاهدين"، مرفقا بثه بأسماء مدراء في الشركة والذين نعرف منهم المدير العام ومديرة الموارد البشرية، خاتما رسالته بـ"سأخبر الله بكل شيء".

وجاء في منشور سابق له من داخل المستشفى أن شخصا بعث للإدارة في الشركة محاولة أحد موظفيها الانتحار ظنا منه أن يتراجعوا عن ما يمارسونه ضده من ظلم، وأن يدفعوا تكلفة دخوله للمستشفى، إلا أن رد الشركة كان غير إنساني بحسب المنشور، حيث امتنعوا عن الدفع.

وقال الموظف بمنشوره عبر حسابه الخاص على فيسبوك، أنه ممنوع من الأكل والشرب لمدة يومين بسبب إصابته بتفتت في الكبد، الذي حول على إثرها إلى قسم الباطنية، بحسب وصفه,

وبحسب المصدر ، فإن الموظف يعمل منسق عمليات في هذه الشركة، ويحصل على راتب يقدره أحد زملائه بـ600 دينار، وكان ينتظر نهاية الشهر الحالي ترقيته في العمل، لكن بضغوطات عديدة فرضتها الإدارة أصبح غير قادر على الاستمرار، فقام يوم أمس بتناول نوع من العقاقير نُقل على أثرها إلى المستشفى.

وأضاف المصدر أن الموظف يعمل منذ ما يقارب العشر سنوات في الشركة، وكان يحصل على نصف راتبه لمدة 7 أشهر العام الماضي نتيجة الأوضاع الاقتصادية التي فرضتها كورونا على حركة شركات صيانة الطائرات التي صنفتها الحكومة الأردنية من ضمن القطاعات الأكثر تضررا.
وتتحفظ سرايا على تفاصيل البث المباشر للموظف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13636

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم