حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. تامر حسني يتربع بـ"نسل الأغراب" على عرش الشارات الغنائية
طباعة
  • المشاهدات: 11158

بالفيديو والصور .. تامر حسني يتربع بـ"نسل الأغراب" على عرش الشارات الغنائية

بالفيديو والصور .. تامر حسني يتربع بـ"نسل الأغراب" على عرش الشارات الغنائية

بالفيديو والصور  ..  تامر حسني يتربع بـ"نسل الأغراب" على عرش الشارات الغنائية

26-04-2021 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواصل النجم تامر حسني جنيَّ ثمار نجاحه بـ"تتر" مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أمير كرارة وأحمد السقّا، والذي حقق نجاحاً كبيراً وأعاد للأذهان أهمية لغة شارة العمل الدرامي في جذب عقول المشاهدين كبداية تشويقية قبيل افتتاح الحلقات.

وعلى نحو ما يحقّقه في ألبوماته وأفلامه، استطاع الفنّان المصري أن يحجز لـ"تتر" "نسل الأغراب" الصدارة، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".

وحصد حسني أيضاً المركز الأول على "ترند" الموسيقى على موقع "يوتيوب" منذ بداية شهر رمضان حتى الآن، بالإضافة إلى تصدر وسم (هاشتاغ) تامر حسني في "ترند" موقع "تويتر" على جميع شارات المسلسلات.

وحقّق "نجم الجيل" حتى الآن أكثر من عشرة ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب" بأغنية "تتر" مسلسل "نسل الأغراب"، متفوّقاً بفارق واسع على "تترات" الأعمال الدرامية الأخرى، أمثال "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني بصوت الفنانة أصالة نصري، و"بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة بصوت الفنان رامي جمال، و"موسى" للفنان محمد رمضان بصوت الفنان مسلم، و"لحم الغزال" للفنانة غادة عبدالرازق بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب.



وأشاد الجمهور وروّاد شبكات التواصل الاجتماعي بغناء تامر حسني للمرّة الأولى باللهجة الصعيدية، معبّرين عن اعجابهم بقوّة صوته واحساسه المتميّز بالكلمات، كما طالبوا نجمهم المحبوب بتقديم مسلسل درامي لموسم رمضان المُقبل.

يُذكر أنّ "تتر" مسلسل "نسل الأغراب" من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد. وإضافة إلى الشارة الغنائية، يُقدّم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدي بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي، من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11158

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم