حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15982

تجاوزات مالية في إحدى بلديات الأغوار .. وكريشان يطالب باستردادها من رئيس البلدية والاعضاء

تجاوزات مالية في إحدى بلديات الأغوار .. وكريشان يطالب باستردادها من رئيس البلدية والاعضاء

تجاوزات مالية في إحدى بلديات الأغوار ..  وكريشان يطالب باستردادها من رئيس البلدية والاعضاء

06-04-2021 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  يوسف قطيش - مع إعلان مجلس الوزراء بحل المجالس البلدية و اللامركزية يوم الأربعاء الماضي، كشف القرار عن فساد كبير وترهل إداري وتجاوزات في عدداً من البلديات علاوة إلى ذالك تخبط في اتخاذ القرارات.
وقال مصدر مطلع لسرايا عقب تشكيل اللجان لإدارة البلديات كشفت عن الترهل الإداري وتخبط ، مشيراً إلى وجود تجاوزات واصفاً اياها "بالجملة" منها اتخاذ قرارات عقب حل المجالس البلدية مؤكداً بأنها تجاوز على القانون وتعتبر باطله.
وبين مصدر مطلع لسرايا أن وزير الإدارة المحلية خاطب احد رؤساء البلديات عقب كتاب صادر عن المفتش المالي والإداري في مديرية الشؤون البلدية بمحافظة اربد، بوجود تجاوزات ماليه طالباً إحدى بلديات الأغوار باسترداد المبلغ من الرئيس وأعضاء المجلس البلدي ، وذالك عقب إقامتهم بأحد الفنادق على نفقة البلدية، وإقامة مشاريع مخالفة بحسب ما أظهره الكتاب الذي حصلت سرايا على نسخة منه .
وأشار المصدر لسرايا أن وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان طالب بتشكيل لجنة لتصويب المخالفات في السرعه الممكنة، عقب الكشف عنها واسترداد قيمة مخالفات آليات البلدية المترتبة على مرتكبيها .
ويشار إلى أنه قرّر مجلس الوزراء في جلسته الأربعاء الماضي برئاسة رئيس الوزراء بشر الخصاونة حلّ المجالس البلديّة والمجالس المحليّة ومجلس أمانة عمّان الكبرى اعتباراً من اليوم الموافق للحادي والثلاثين من آذار/مارس 2021م، وقرّر المجلس أيضا تشكيل لجان لإدارة البلديّات ومجلس أمانة عمّان خلال المرحلة المقبلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15982

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم