حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12405

بالفيديو والصور .. فيفي عبدو تطمئن الجمهور بعد أزمتها الصحية الأخيرة

بالفيديو والصور .. فيفي عبدو تطمئن الجمهور بعد أزمتها الصحية الأخيرة

بالفيديو والصور  ..  فيفي عبدو تطمئن الجمهور بعد أزمتها الصحية الأخيرة

06-01-2021 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الفنانة فيفي عبده قامت بنشر مقطع فيديو قصير من خلال حسابها الرسمي على التطبيق الخاص بالتواصل الاجتماعي وتبادل فيه الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ”، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها كعادتها في الفيديوهات السابقة ويتم تسجيلها من داخل غرفتها.


فيفي عبده تثير الجدل بعد فيديو لها من غرفتها
يذكر أيضاً أن فيفي عبده ظهرت في مقطع فيديو وهو الذي قامت ببثه من خلال حسابها عبر إنستجرام، وظهرت وهي نائمة على السرير في غرفتها ترتدي غطاء الرأس “طاقية” وتهنئ جميع متابعيها بمناسبة أعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد.



جديراً بالذكر أن هذا جاء بعدما ظهرت للمرة الأولى بشكل مباشر مع جميع متابعيها وجمهورها، وهذا منذ تعرضها إلى وعكة صحية والشائعات الكثيرة التي انتشرت حول وفاتها في الأيام الماضية.

لذلك فهي قامت بنشر من خلال خاصية القصص على حسابها الرسمي من خلال تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام، صوراً قامت بإستخدام فيها العديد من المؤثرات، وأظهرت وجهها بشكل كبير وتداعب جمهورها قائلة “هي دي النفخة الكدابة”.




وانتشرت في الأيام الماضية شائعة وفاتها واجتاحت جميع مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الأخبار الإلكترونية، وهذا يأتي بالتزامن مع انتشار العديد من الأخبار التي تتعلق بمرضها، وأيضاً ذلك ما جعل الكثيرين يستغلون هذه الأخبار للترويج للعديد من الشائعات الخاطئة التي دارت حول وفاتها، ولذلك فهي خرجت عن صمتها وكذبت هذه الشائعات.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #إنستجرام




طباعة
  • المشاهدات: 12405

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم