حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27548

وزير الصحة: شركة فايزر مُعجبة بـ"الخطة الأردنية"

وزير الصحة: شركة فايزر مُعجبة بـ"الخطة الأردنية"

وزير الصحة: شركة فايزر مُعجبة بـ"الخطة الأردنية"

04-01-2021 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال وزير الصحة د. نذير عبيدات ان الأردن اتفق مع عدة شركات على توريد كميات من لقاحات كورونا ، ومن الصعب إعطاء الفرصة لكل شخص لاختيار اللقاح الذي يريده لا سيما أن جميع هذه اللقاحات آمنة وبنفس الفعالية تقريبًا

وبين عبيدات في تصريحات لإذاعة حياة الإثنين: "نؤكد على وصول لقاح كورونا خلال الأسابيع القليلة القادمة، ونحن على اتصال مباشر مع الشركات المصنعة للقاح بهذا الخصوص."

وأضاف عبيدات:" تم الاتفاق مع ائتلاف كوفاكس على توفير مليون جرعة جديدة من لقاح استرا زينيكا بالإضافة لمليون أخرى من لقاح فايزر للأردن، تضاف إلى مليون جرعة سابقة من لقاح فايزر ستصل خلال أسابيع.

و استطرد عبيدات: "تم توقيع اتفاقية مبدئية مع شركة جونسون آند جونسون من أجل توفير اللقاح الخاص بها للأردن، مشدداً على أن تناول اللقاح ضروري من أجل القضاء على هذا الوباء.
 



و ختم عبيدات حديثه: " وزارة الصحة عرضت خطتها المتعلقة بإعطاء اللقاح على شركة فايزر وأبدت الشركة إعجابها بها، مؤكداً أن الخطة تتضن تحديد المراكز و توفير الثلاجات الحافظة للقاح، و طلب استيراد المزيد منها، و إعطاء اللقاح حسب الأولوية للفئات الأكثر احتياجاً، وفق لإجراءات متكاملة و ودقيقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 27548

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم