حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4607

عودة العمل بعيادات الاختصاص بمستشفى الزرقاء الحكومي الجديد

عودة العمل بعيادات الاختصاص بمستشفى الزرقاء الحكومي الجديد

عودة العمل بعيادات الاختصاص بمستشفى الزرقاء الحكومي الجديد

17-12-2020 05:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - باشرت عيادات الاختصاص الفرعية والعامة وعيادات الأسنان، التابعة لمستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، عملها كما كانت قبل جائحة كورونا ، والتي كانت متوقفة عن استقبال المرضى والمراجعين لبضعة أسابيع لأسباب تتعلق بالجائحة.

وقال مدير المستشفى الدكتور مبروك السريحين في تصريح صحفي، إنه تم ايضا عودة العمل بالعمليات الجراحية المبرمجة واليومية، وإعادة ترتيب الأسرّة بما يخدم هذا التوجه، مشيراً إلى ان عيادات البتراوي لازالت تعمل كعيادات اختصاص تابعة للمستشفى ورديفة لعياداته الخارجية كما كانت قبل الجائحة.

وأوضح ان عيادات البتراوي فيها تخصصات : الطب العام ، والباطنية ، وباطني جراحة ، وتقويم الأسنان ، والجلدية ، والعظام ، والأنف والأذن والحنجرة .

ولفت الدكتور السريحين إلى ان قسم العلاج الطبيعي في المستشفى باشر عمله في استقبال المرضى، حيث يشكل إضافة نوعية لإكمال عمل عيادات العظام والأعصاب والباطني وجراحة الأعصاب، مثلما أنه يرفع سوية الخدمة التي يقدمها المستشفى للمرضى والمراجعين، مبينا ان العمل جار على تزويد القسم بأجهزة متطورة وكادر طبي وتمريضي.

وأضاف انه تم كذلك، عودة العمل بعيادة تفتيت الحصى في المستشفى والمزودة بجهاز أشعة متطور لعلاج المرضى، فيما تم استحداث خيمة خاصة أمام قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى لفرز المرضى الذين تقرر دخولهم إلى المستشفى والمبيت للعلاج، وسحب العينات منهم لفحصها والتأكد من خلوها من فيروس كورونا، إضافة الى فحص الكادر الطبي والتمريضي والعاملين في المستشفى.

وبين الدكتور السريحين أنه سيتم تزويد المستشفى خلال الفترة المقبلة، بخيمة خارج مرافق المستشفى، مخصصة لانتظار المراجعين للعيادات، بهدف تقليل الاكتظاظ داخل مرافق وأقسام المستشفى.

بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4607

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم