حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • موظفون في "الاحوال" يشتكون عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية لقاء عملهم مع الهيئة المستقلة .. والمومني لسرايا: الظروف مختلفة
طباعة
  • المشاهدات: 9128

موظفون في "الاحوال" يشتكون عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية لقاء عملهم مع الهيئة المستقلة .. والمومني لسرايا: الظروف مختلفة

موظفون في "الاحوال" يشتكون عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية لقاء عملهم مع الهيئة المستقلة .. والمومني لسرايا: الظروف مختلفة

موظفون في "الاحوال" يشتكون عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية لقاء عملهم مع الهيئة المستقلة ..  والمومني لسرايا: الظروف مختلفة

17-12-2020 03:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - اشتكى عدد من موظفي الاحوال المدنية و الجوازات الذين عملوا مع الهيئة المستقلة للانتخابات خلال فترة الاعتراضات على نتائج الانتخابات النيابية، من عدم قيام الهيئة بتسليمهم مستحقاتهم المالية كاملة منذ أن أنهوا عملهم.
وقال عدد من الموظفين لسرايا انهم عملوا مع الهيئة لمدة 29 يوماً خلال فترة الاعتراضات، وقد تخللها عمل في يومي الجمعة والسبت، إلا أنهم لم يتسلموا مستحقاتهم الى الآن، ولدى مراجعتهم الهيئة أفادت بأن الموضوع لا يزال قيد النقاش ولم يقر الى الآن، وفق ما أكدوه لسرايا.
من جهته قال الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني ان الهيئة تؤكد لكل الذين عملوا معها على ان الظروف المالية في هذه الانتخابات تختلف كلياً عن الظروف التي كانت في انتخابات العام 2016، اذ أن الموازنة المخصصة للهيئة مقرة سلفاً، ولا تستطيع الهيئة تاجوزها لانها أقرت في الموازنة العامة للدولة، وهو أقل بكثير مما كان عليه الحال في العام 2016.
و اضاف المومني في تصريحات لسرايا ان جميع العاملين مع الهيئة المستقلة للانتخاب ومن بينهم موظفوا الاحوال المدنية، إما أن يكونوا تسلموا مستحقاتهم المالية أو إما سيتسلموا قريباً، مشيراً إلى أن الحديث عن مبلغ 300 دينار للفرد غير دقيق لأن الظروف المالية في هذه الانتخابات جاءت مختلفة، تماشياً مع الظروف العامة التي تمر بها الدولة.
و أكد المومني أن جميع العاملين الذين شاركوا الهيئة العمل في الانتخابات، سيتسلمون مستحقاتهم المالية التي تسمح بها الموازنة، مؤكداً على ان الامور المالية اختلفت هذه المرة عن المرات السابقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9128

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم