حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1976

2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس .. تفاصيل

2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس .. تفاصيل

2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس ..  تفاصيل

04-12-2020 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن مشاهدة أفلام الكريسماس لم يعد هدفها ترفيهيا فقط، حيث أصبح فى إمكان محبى الأفلام الاستفادة المادية من أفلام الكريسماس، حيث أعلن موقع أمريكى عن شخص مناسب لمهمة يحلم بها كل محبى السينما، وهى مشاهدة 25 فيلماً عن عيد الميلاد خلال 25 يوماً، مقابل 2500 دولار، ومن المتوقع أن يعلن موقع Reviews الأمريكى عن الفائز، والذى سيتعين اختياره بحلول الـ4 من الشهر الجارى.

وتبحث وظيفة الأحلام الخاصة بالموقع المختص بعمل مراجعات بسيطة عن أفضل العلامات التجارية المختلفة، عن متقدمين لمشاهدة 25 فيلماً احتفالياً من اختيارك خلال 25 يوماً لتقديم تقييم احترافى فى نهاية كل مشاهدة، وفقاً لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

وبالإضافة إلى الحصول على 2500 دولار نقداً، سيحصل الفائز بالوظيفة المحددة على اشتراك لمدة عام واحد فى 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزنى.

وللحصول على هذا الدور الممتع المسمى بـ Chief Holiday Cheermeister يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة وفوق عمر الـ18 عاماً، وعلى استعداد لإكمال المهمة الصعبة المتمثلة في اختيار 25 فيلماً عن الكريسماس يريد مشاهدتها وترتيبها رقمياً من الأفضل وفقا لـ"موقع العين".

كما يجب على المتقدمين ملء استبيان يخص البيانات الشخصية وشرح سبب كون هذا الشخص هو المرشح المثالى لقبوله فى وظيفة عشاق سينما أفلام عيد الميلاد.

يذكر أن دور العرض السينمائية فى الولايات المتحدة تعانى بسبب العزوف عن حضور الأفلام بالصالات السينمائية، وربما لايزال عدم العثور على لقاح أو علاج فعال لفيروس كورونا المستجد حتى اللحظة دافعا وراء إحجام الجمهور عن مشاهدة الأفلام فى مكانها المعتاد.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1976

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم