تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,4 ديسمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11591

توجيه تهمة جديدة لفتاة "التيك توك" المصرية منار سامي

توجيه تهمة جديدة لفتاة "التيك توك" المصرية منار سامي

توجيه تهمة جديدة لفتاة "التيك توك" المصرية منار سامي

27-10-2020 05:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وُجهت تهمة جديدة لفتاة ”التيك توك“ المصرية منار سامي، خلال تواجدها في السجن على خلفية التحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وتلقى أحد أقسام الشرطة في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء بلاغًا من ”م.س“، وهو والد طليق منار سامي، متهمًا إياها بالتلاعب في إثبات نسب ابنتها من زواجها العرفي بنجله المحبوس حاليًا بليمان جمصة، في قضية الإتجار بالمخدرات.

وقال والد طليق منار سامى: إنه ”تم تسجيل الطفلة باسم نجله بدون أوراق“، حسب ادعائه، حيث تحرر المحضر رقم 4611 إداري مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق به.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بأن منار تزوجت عرفيًا، وبعد ولادتها لابنتها رفعت دعوى إثبات زواج رقم 1304 لسنة 2016 أسرة كفر شكر، وأن المحكمة رفضت الدعوى، مشيرًا إلى أنها رفعت دعوى طلاق للضرر رقم 8346 أسرة منيا القمح، وحصلت على حكم طلاق، وفي الدعوى نفسها نفقه للطفلة.

وأوضح أنه بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وتأييد المحكمة حكمها بحبسها في القضية، قرر الإبلاغ للتأكد من نسب حفيدته له.

يذكر أن منار سامي تواجه عقوبة الحبس 3 سنوات مع الشغل، وكفالة بقيمة 20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وتواجه اتهامها بـ ”خيانة الأمانة“، في مبلغ 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية، وتم تأجيل جلسة الحكم فيها إلى 14 ديسمير المقبل، بناء على طلب الدفاع وحضور المتهمة.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، قد ألقت القبض على المتهمة بعد تقديم عدة بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد التحريض على الفسق والفجور.

وفي سياق متصل، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بوضع اسم منار سامي على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.

وشنّت السلطات المصرية في الأيام الأخيرة حملة موسعة على عدد من مشاهير ”التيك توك”، الذين اعتادوا على إثارة الجدل بمحتويات خادشة، وكان آخر ضحايا هذه الحملة القبض على الراقصة سما المصري، واليوتيوبر حنين حسام، ومودة الأدهم، ومنة عبدالعزيز، وشيري هانم وابنتها زمردة، وغيرهن.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11591

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم