حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1800

تفسير رؤية الباذنجان في المنام

تفسير رؤية الباذنجان في المنام

تفسير رؤية الباذنجان في المنام

29-09-2020 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الباذنجان هو من أهم الأغذية المفيدة جدا للجسم، حيث يختلف شكله ولونه وحجمه، ولكن كل أنواعه تجتمع على وجود الحديد فيه، ففي الواقع يحمل الباذنجان الكثير من الفوائد للإنسان ، أما في الأحلام فإن رؤية الباذنجان لابد وأن تحمل معها الكثير من التفسيرات المختلفة، والتي تختلف على حسب صاحب الرؤية .

تفسير رؤية الباذنجان في المنام بوجه عام
– الامساك بالباذنجان في المنام دليل على السيرة الطيبة بين الناس، وذلك مهما اختلف ألوانه حتى لو كان أسود اللون .

– أكل الباذنجان في المنام دليل على تحقيق هدف ما يخطط إليه صاحب الرؤية .

– أما رؤية الباذنجان في غير موعد حصاده فهو دليل على الأشياء السيئة التي من المتوقع حدوثها لصاحب الرؤية، وربما تدل على الحقد والغل والكره .

– وإذا كان صاحب الرؤية يمتهن المهن الحريفة كصيد الأسماك، فإن الباذنجان في منامه يشير إلى الخير والبشرى والتوفيق في الصيد، وصيد كل خيرات البحر .

– أما رؤية الباذنجان في موعد زراعته فهو دليل على الخير وتحقيق الأهداف، ورؤيته على وجه العموم فيدل على المشاعر والعواطف القوية ، ومن رأى وكأنه يقلي الباذنجان فهو دليل على النعمة والفرج والرزق بإذن الله.

تفسير رؤية الباذنجان لابن سيرين
– في تفسير الإمام ابن سيرين فإن رؤية الباذنجان في المنام تشير إلى الهموم والأحزان والضيق، وكثرة التفكير بما هو مقلق .

– أما رؤية الباذنجان الأبيض فدليل على السيرة الطيبة، والباذنجان الأسود دليل على السمعة السيئة، ورؤيته في موسمه فهو دليل على الرزق والنجاح، أما رؤيته في غير موسمه فهو دليل على الأخبار والمشكلات السيئة التي من الممكن أن تحدث لصاحب الرؤية .

تفسير الباذنجان للامام النابلسي
– يفسر النابلسي رؤية الباذنجان في وقت حصاده على المال والرزق الذي سوف يكسبها صاحب الرؤية بدون تعب أو جهد، أما إن رأى الباذنجان في غير موسمه فهو دليل على الأخبار السيئة التي سوف يسمعها .

– رؤية أكل الباذنجان في المنام تدل على أن صاحب الرؤية يستخدم رخص مما أباحها الله عز وجل، ومن الممكن أن تدل على الحقد والكرة الذي يحمله شخص ما تجاه صاحب الرؤية .

– ورؤية الباذنجان دليل على البهجة والفرح والخير الذي سوف يحدث لصاحب الرؤية، أو الرزق الوفير لمن يعمل بالصيد .

رؤية الباذنجان للمرأة
– الباذنجان في منام المرأة العزباء دليل على الخير والبشارة السارة، أما رؤية الباذنجان الأبيض فهو دليل على الارتباط العاطفي ورباط الحب الأبدي، وقرب موعد الزواج .

– أما رؤية الباذنجان للمرأة المتزوجة فهي بشرة خير ورزق وسعادة وحياة طيبة، وربما يدل على عودة المغترب من سفره بعد غياب طويل .

– ورؤية الباذنجان المسلوق للمتزوجة دليل على الهم والكرب والحزن، ولكنه سيزول عما قريب، أما رؤية الباذنجان المحشي للمرأة المتزوجة فهو دليل على الرزق بالحمل والذرية الصالحة قريبا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1800

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم