تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,30 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1403

المسلماني: الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

المسلماني: الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

المسلماني: الحكومة تعتبرنا عدو ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

06-08-2020 07:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طالب النائب السابق امجد المسلماني الرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن باشراك شركات الطيران الاردنيه باعادة الاردنيين الى المملكة اذ ان استثناء شركات الطيران الاردنيه وحصر العملية في شركة محدده يعتبر مناف للعدالة ويتعارض مع مبادىء المنافسة ويشكل احتكار مخالف للقانون.

واضاف المسلماني انه اذا لم يتم اشراك شركات الطيران في اعادة الاردنيين ستتوجه هذه الشركات الى القضاء للمطالبة بحقوقها وتطبيق قواعد المنافسه ووقف الاحكتار والذي لن تصمت عنه هذه الشركات.

واكد المسلماني ان هذه الإجراءات قد تكون تخفي اهدافا تؤدي الى افلاس وإغلاق شركات الطيران الاردنية والابقاء على شركة واحدة تحتكر كافة انواع النقل الجوي ومما يشير الى ذلك ان الحكومة اغلقت كافة الابواب امام هذه الشركات للحصول على قروض بحجة ان سياسة البنك المركزي لا تتوافق مع التعليمات التي وضعتها في حين انها منحت قرض لهذه الشركة بضمانة الحكومة بقيمة خمسين مليون دينار .

واشار المسلماني الى انه لا بد من محاسبة كل من اتخذ هذه الاجراءات المجحفة بحق شركات طيران وطنيه تشغل اردنيين وتدفع رسوم وضرائب لخزينة الدولة فهذه الشركات وطنية وليست عدو للحكومة.

واكد المسلماني على ان احتكار اعادة الاردنيين في شركه واحده الحق خسائر بالشركات الاخرى وشكل خروج على مبادىء المنافسه ومنع الاحتكار وهي إجراءات تجعل هذه الشركات تلجىء للقضاء للمطالبة بالتعويض ووقف هذا القرار المجحف.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1403

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم