حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7982

النقابات المهنية الاردنية تدعو أبناء الامة العربية والاسلامية الى استخدام المنتج التركي

النقابات المهنية الاردنية تدعو أبناء الامة العربية والاسلامية الى استخدام المنتج التركي

النقابات المهنية الاردنية تدعو أبناء الامة العربية والاسلامية الى  استخدام المنتج التركي

31-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - دعت النقابات المهنية الاردنية ابناء الامة العربية والاسلامية الى استخدام المنتج التركي بدلا من الصهيوني والامريكي والاوروبي   وجاء في بيانها الذي صدر اليوم   :هاى هي معركة غزة تكشف يوماً بعد يوم عن الوجه الحقيقي لبعض الانظمة والمتخاذلين الذين ما فتئوا يروجون للغة العدو وسياسة الانهزامية التي يعيشونها في مشهد يبتعد كل البعد عن تطلعات الشعوب العربية والاسلامية الحرة التي ترى في تجربة غزة انتصارا لارادة الصمود والمقاومة في مواجهة أعتى قوى الاحتلال والاستكبار في عصرنا الحالي دون الالتفات الى تلك الاصوات المادية التي تقيس المعركة حسب رؤيتها الضيقة ومن زاوية الربح والخسارة . ولكننا ازاء هذا المشهد المظلم نلحظ وبوضوح جلي صعود وبزوغ فجر جديد تمثل بارتقاء بعض القيادات والزعامات الى مستوى التحدي والانتماء الى الأمـــــــة . فها هو رئييس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان سليل محمد الفاتح ينتصر بموقف عز نظيره لأمته ولهويته الاسلامية التي نرى فيها أقصر الطرق الى تحقيق الانتصار والتخلص من التبعية للمستعمر .

 

ها هو أردوغان يقف موقفاً عجزت عنه كثير من الزعامات والقيادات العربية لا بل وجامعتنا العربية التي وقف أمينها العام عاجزاً أمام هذا المشهد التاريخي واظهر الفارق بين الزعيم الحر والزعيم الذي لا يملك قراره ولم يستطع أن يسجل صفحة مشرقة في تاريخ هذه الجامعة التي باتت تشكل عبئاً اضافياً على أمتنا العربية في مواجهة قوى الاستعمار والاستكبار.

 

اننا في النقابات المهنية الاردنية امام هذا كله وكنوع من التقدير والاعتزاز بمواقف تركيا قيادة وشعباً فإننا ندعــو أبناء أمتنا العربية والاسلامية الى ستخدام المنتج التركي ( البديل التركي ) كبديل عن المنتج الامريكي والصهيوني والأوروربي .

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7982
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم