تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 19370

بالفيديو .. هذا ما حصل لمشتركات ستار أكاديمي بعد عمليات التجميل

بالفيديو .. هذا ما حصل لمشتركات ستار أكاديمي بعد عمليات التجميل

بالفيديو  ..  هذا ما حصل لمشتركات ستار أكاديمي بعد عمليات التجميل

02-07-2020 08:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عمليات التجميل تفعل المستحيل بشكل الوجه لا بل تحوّل ملامحه بالكامل وحتّى أنها تشوّهه! هل تتذكرين مشتركات ستار أكاديمي اللواتي كنّا ننتظر ظهورهن في البرنامج على مدى مواسم عدّة؟ لن تصدّقي كيف تحوّلت ملامحهن البوم خاصةً بسمة بوسيل وليلى اسكندر ومريم عطا لله وشيماء هلالي ومايا نعمة.

أتذكرين بسمة بوسيل البريئة من الموسم السادس لبرنامج ستار أكاديمي؟ تحوّل كامل بالشكل أليس كذلك؟ أنظري جيداً إلى تغيّر مختلف ملامح الوجه: الأنف والشفاه والعينين والخدود! هذا كلّه طبعاً بفضل عمليات التجميل، لكن ألا تظنين أنها بالغت بها؟ برأيي إنها شخصٌ آخر تماماً. لربّما فعلت ذلك مع زواجها من النجم تامر حسني لتكون من ضمن الساحة الفنية!

ليلى إسكندر

لا نصدّق أن هذه هي ليلى إسكندر التي كنا نتابعها في الموسم الأوّل من ستار أكاديمي! أوّلاً لقد خسرت الكثير من الوزن لأنها كانت ممتلئة جداً في وقتها. والأبرز من ذلك هو عمليات التجميل التي اجتاحت وجهها من الشفاه إلى الأنف والبوتوكس والفيلر! طبعاً أصبحت تضع العدسات اللاصقة الملوّنة وخضعت لـ Microblading لحواجبها. هل برأيك هي أجمل اليوم أو أوفر؟

مريم عطا لله


أنظري إليها ألا تشبه النجمة السورية نسرين طافش في الصورة أدناه؟ عمليات التجميل واضحة جداً منذ أن خرجت من ستار أكاديمي 1 وشقّت درب الشهرة وحتذى لون شعرها تغيّر فاختارت البني بدلاً من الأشقر. الشيء الوحيد الذي حافظت عليه هو لون عينيها. هل بالغت أم لا؟

شيماء هلالي


جميعنا نتذكّر الناعمة شيماء هلالي صاحبة الصوت الرائع من الموسم الثالث لستار أكاديمي، لكن ماذا فعلت لتتغيّر ملامحها هكذا؟ ما زالت تحافظ على بعضها لكن عمليات التجميل واضحة. أنا شخصيّاً أفضّلها قبل عمليات التجميل وأنتِ؟

مايا نعمة


لربمّا التغيير الجذري للشكل كان من نصيب مايا نعمة من الموسم الثالث! أنظري جيداً كم كانت ملامحها بريئة وناعمة وكم أصبحت مصطنعة لدرجة أنها أصبحت تشبة دمية الباربي، وهذا كلّه طبعاً بسبب عمليات التجميل المبالغ بها!


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19370

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم