حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4729

فياريال ينتكس مجددا و برشلونة يفك لغز نومانسيا

فياريال ينتكس مجددا و برشلونة يفك لغز نومانسيا

فياريال ينتكس مجددا و برشلونة يفك لغز نومانسيا

25-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

 

 

سرايا - مدريد -استعرض برشلونة المتصدر واضاف فوزا جديدا الى رصيده بعد ان ثأر من ضيفه نومانسيا 4 - 1 في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

سجل الارجنتيني ليونيل ميسي 49( و76) والكاميروني صامويل ايتو (53) والفرنسي تييري هنري (71) اهداف برشلونة ، وخوسيه باركيرو (61) هدف نومانسيا.

 

وابتعد برشلونة في الصدارة برصيد 53 نقطة ، بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد بطل الموسمين الماضيين واشبيلية اللذين لعبا مع ديبورتيفو لاكورونا وراسينغ سانتاندر على التوالي في ساعة متأخرة من امس الاحد في ختام المرحلة.

 

وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت حدادا على ضحايا العاصفة التي وقعت في كاتالونيا حيث ادى انهيار جدار منشأة رياضية الى وفاة اربعة اولاد كانوا يتحضرون لخوض مباراة في البيسبول.

 

وكان نومانسيا الحق ببرشلونة الخسارة الوحيدة له في الدوري هذا الموسم بنتيجة 1 - صفر وتحديدا في المرحلة الاولى من البطولة.

 

تأخر برشلونة في افتتاح التسجيل فلم تفلح محاولاته في الشوط الاول الذي انتهى سلبيا ، لكنه ضرب بقوة في الثاني ودك مرمى منافسه اربع مرات عبر الثلاثي المتألق ميسي وايتو وهنري ، ليرفع عدد مبارياته المتتالية من دون خسارة الى ,19

 

وانتكس فياريال مجددا بعدما سقط في فخ التعادل مع ضيفه اوساسونا متذيل الترتيب 1 - 1 على ملعب "ال مادريغال".

 

وكان فياريال البادىء بالتسجيل عبر الايطالي جوزيبي روسي في الدقيقة (28) بعد تمريرة من سانتياغو كازورلا ، الا ان البرتغالي ادواردو بيريرا "دادي" ادرك التعادل في الدقيقة (65) بعد تمريرة من الفرنسي لودوفيك ديلبورت.

 

وكان فياريال عاد في المرحلة السابقة الى سكة الانتصارات بفوزه على مايوركا (2 - صفر) ، وذلك بعد ان اخفق في تذوق طعم الفوز في 6 مباريات متتالية (4 هزائم وتعادلان) ، بينها الخسارة امام سلتيك الاسكتلندي في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

اما بالنسبة لاوساسونا فهو خرج بنقطة ثمينة لكنها لن تكون كافية لتحسين وضعه في الترتيب ، علما بانه لا يزال يبحث عن فوزه الثالث فقط هذا الموسم.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4729
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم