حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26294

بالصور .. مراحل تصنيع كأس الدوري لكرة السلة

بالصور .. مراحل تصنيع كأس الدوري لكرة السلة

بالصور  .. مراحل تصنيع كأس الدوري لكرة السلة

27-01-2020 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر الاتحاد الاردني لكرة السلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مراحل تصنيع كأس الدوري لكرة السلة ، وعلق الاتحاد على الصور :

مع بداية مرحلة الحسم اليوم ورغم احتمال التأجيل، كان لا بد للاتحاد من تجهيز الكأس و مراسم التتويج. لطالما استوردنا الكؤوس التي تزيّن خزائن انديتنا من ايطاليا او الصين او دول اخرى.

أمّا هذه المرّة فعلى قدر اهل العزم قامت سواعدنا الوطنية في شركة المنيوم البتراء بصنع كأس الدوري الاردني بأيادي اردنية خالصة باشراف م. خالد غازي على أساس تصميم اردني موهوب من السيد هيثم حجاج الذي اقتبس جزءاً من شعار الاتحاد ذلك الذي يشبه الكاس متوجهاً الى العلياء بعنفوان صاحب الانتصار متوّجاً بنجمتنا السباعية الهاشمية الفارقة.

اضفنا لمسة جديدة في تصميم الكأس وهي القواعد التي تشبه وضعية التأهب لوثبة …وثبة تحكي قصة كرة السلّة في السنتين الماضيتين…! أشكر اخي م.عمر شقم على تقدمة شركة المنيوم البتراء وكل السواعد الاردنية التي صمّمت وصنعت وتلك التي تصل الليالي لصنع الانجاز سواء في الملعب او خلف الكواليس في كل المواقع في اتحاد السلة بكل اركانه وأُسرته الممتدّه اعلامياً و جماهيرياً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26294

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم