حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3421

"واتساب" تسمح (تدريجياً) بمشاركة المنشورات على "فيسبوك"

"واتساب" تسمح (تدريجياً) بمشاركة المنشورات على "فيسبوك"

"واتساب" تسمح (تدريجياً) بمشاركة المنشورات على "فيسبوك"

23-09-2019 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق تطبيق "واتساب" ميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة منشورات الحالة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد أشهر من الاختبار، بحسب "extranews.tv".

ولم تُعلن واتساب (المملوكة لشركة فيسبوك) عن إطلاق الميزة رسميا، ولكن العديد من المستخدمين أفادوا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وصول الميزة، وهذا ليس للجميع، ما يشير إلى أن إطلاق الميزة سيكون تدريجيا.

وبدعم الميزة الجديدة، سوف يرى المستخدم الخيار الجديد (شارك إلى قصة فيسبوك، حيث يمكنه النقر عليه للانتقال إلى الخطوة التالية. وهناك يمكن للمستخدم رؤية التطبيقات التي يمكن مشاركة حالة واتساب معها.

وفي حال نشر المستخدم أكثر من حالة على واتساب، فإنها جميعا سوف تُشارك مع قصص فيسبوك، لذا فإنه في حال لم يرغب المستخدم بمشاركة جميع الحالات، فيتعين عليه الذهاب إلى قسم (حالتي My Status)، ثم اختيار الحالات التي يرغب في مشاركتها فقط، وذلك من خلال النقر على زر القائمة في الزاوية العليا اليمنى ثم خيار (شارك إلى فيسبوك).

تجدر الإشارة إلى أن الحالات التي تُشارك خارج واتساب لن تتمتع بالتشفير (نهاية إلى نهاية)، كما يُشار إلى أن هذه الميزة متاحة فقط لمن كان يملك تطبيق فيسبوك أو فيسبوك لايت مثبتًا على هاتفه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3421

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم