حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5183

جامعة الزيتونة الأردنية تختتم فعاليات مخيم ريادة الاعمال .. صور

جامعة الزيتونة الأردنية تختتم فعاليات مخيم ريادة الاعمال .. صور

جامعة الزيتونة الأردنية تختتم فعاليات مخيم ريادة الاعمال ..  صور

26-08-2019 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اختتمت في جامعة الزيتونة الأردنية فعاليات مخيم ريادة الاعمال والابتكار الصيفي بالتعاون مع المنظمة الهولندية سبارك/ الاردن.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات خلال حفل الختام أهمية الريادة والابداع للطلبة للمنافسة في سوق العمل، مضيفا أن الجامعة تسعى للتنافسية ولهذا تهتم الجامعة بالطالب بصفته محور العملية التعليمية التعلمية.

وبين المشرف على المشروع بالجامعة الدكتور فراس الرفاعي أن مصطلح الاعمال الريادية يعتبر من أهم المصطلحات في المجال التنموي الاقتصادي والاجتماعي وحجر الاساس للكثير من الاستراتيجيات على مستوى الدول لمواجهة مشكلتي الفقر والبطالة، وعلى مستوى المنظمات للحصول على ميزة التنافسية، وعلى مستوى الافراد للاستقلالية بالعمل.

وأضاف أن هذا المخيم الصيفي الذي استمر لمدة شهر تقريبا عمل على اكساب الطلبة المهارات الريادية والمعرفة اللازمة لاطلاق مشاريعهم الخاصة واتاح لهم فرصة للفوز بجوائز تمويلية لها.

وسلم عبيدات الجوائز التمويلية للفرق الثلاث الاولى بحضور مختص تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في سبارك مراد حمزة ، حيث فاز في المركز الاول فريق الطالبات بتول غانم، ونور السغبيني، وشهد الخطيب من كلية العمارة والتصميم، والفريق الثاني ضحى الشنقيطي وهبة حماد من كلية الاعمال، وفي المركز الثالث ابراهيم قاروط من كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات.
ومن الجدير بالذكر أن الجامعة قد وقعت مذكرة تفاهم مع منظمة سبارك لتخطيط و تنظيم الانشطة الريادية للطلبة بهدف تحفيزهم على الابداع والتقدم بأفكار ريادية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5183

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم