حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بعد تعرضّه لهجوم لاذع بسبب "مشروع ليلى" .. هكذا دافعت هيفا وهبي عن مدير أعمالها
طباعة
  • المشاهدات: 16326

بعد تعرضّه لهجوم لاذع بسبب "مشروع ليلى" .. هكذا دافعت هيفا وهبي عن مدير أعمالها

بعد تعرضّه لهجوم لاذع بسبب "مشروع ليلى" .. هكذا دافعت هيفا وهبي عن مدير أعمالها

بعد تعرضّه لهجوم لاذع بسبب "مشروع ليلى" ..  هكذا دافعت هيفا وهبي عن مدير أعمالها

03-08-2019 06:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرّض محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي لهجوم كبير من جانب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع "تويتر"، وذلك بعد إبدائه رأيه بفرقة مشروع ليلى الذي كان من المقرّر أن يُحيي حفلًا غنائيًا في لبنان إلا أنه تم إلغاؤه.

وأثار وزيري الجدل عندما هاجم مشروع ليلى وقال إنهم ملعونون في كل الأديان وطالب الجمهور بأن يناقشوه بطريقة حضارية وليس بطريقة الملحدين لأنه شخص مسلم، ثم استشهد بآية قرآنية تدل على حديثه.

ومن هنا هاجمه "فانز" هيفا وطالبوها بأن تمنعه من كتابة مثل هذه التفاهات لأنها نجمتهم المفضّلة ولابد أن يكون المحسوبون عليها أشخاصًا محترمين وكلاس، كما طالبوها بأن يتعلّم أصول الآداب والاحترام.

فيما طالبه آخرون بأن يُغيّر وجهة نظره واصفين إياها "بالغبية"، موضحين أنه عندما يخطىء بحق فرقة مشروع ليلى فبالتالي هو يخطىء في حق هيفا وهبي.

واتّجه فريق ثالث للحديث عن إساءته لهيفا بأفكاره لأن النجمة كبيرة بفنها ونجوميتها وعليه أن يتعلّم منها الإنسانية والاحترام، مؤكدين أنه لولاها لكان لهم موقف آخر معه، وطالبوه بأن يُركّز في إدارة أعمال هيفا وعدم التدخل بمثل هكذا أمور.

ودافع محمد وزيري عن فكره ضد فرقة مشروع ليلى موضحًا أن المجاهرة بالمعاصي لابد من الحذر منها لأن الطبيعي في خلق الله أن يكون الرجل مُحبًا لحواء، ثم وجّه هجومًا عنيفًا لجمهوره.

ما دفع بهيفا الى التدخل لتحسم الجدل الدائر فقالت في عدة ردود لها: "وزيري، أنا آسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي، وآسفة لو حدا من الفانز انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله، بليز اللي بيحبني يركز معي واللي مش حابه يركز معي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16326

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم