حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5189

تفسير رؤية المشمش في المنام

تفسير رؤية المشمش في المنام

تفسير رؤية المشمش في المنام

06-07-2019 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المشمش هو أحد الثمار الجميلة والمحببة لدى الكثير من الناس ، ويمكن استخدامه في تحضير المربى ومشروب قمر الدين ، ورؤية المشمش في المنام تحمل العديد من التفسيرات والمعاني ، لذلك نوضح خلال هذا المقال تفسير رؤية المشمش ومعناها في المنام للرجل والمرأة العزباء والمتزوجة والحامل ، وتفسير رؤية المشمش البرتقالي والأخضر ، وتفسير رؤية قطف أو أكل ثمار المشمش .

تفسير رؤية المشمش في المنام لابن سيرين
تدل رؤية المشمش في المنام على المرض. أما من يرى في منامه أنه يأكل المشمش الأخضر فيدل على أنه يتصدق بماله ويشفى من المرض ، كما أن من يرى في منامه أنه يأكل المشمش الأصفر فيدل على إنفاق ماله في التداوي من المرض.



أما من يرى في منامه يأكل المشمش قبل نضوجه دليل على أنه يخالط رجلاً كثير الدنانير مقصر في الصلاة والعبادة قليل التدين. ومن يرى في منامه أنه كسر غصن شجرة المشمش دليل على ترك الصلاة والعبادات والصيام وعدم التقرب إلى الله.

من يرى أنه كسر غصن شجرة المشمش وكان يهز الغصن بعصا دليل على أنه سينال من الثروة ومن العالم منفعة ومن الكريم مالاً. وتدل رؤية المشمش الحامض في المنام على الحزن والمتاعب الشاقة والهموم.

تفسير رؤية المشمش في المنام للنابلسي
تدل رؤية المشمش الأخضر في المنام على النقود والدراهم ، أما رؤية شجرة المشمش في المنام ، فتدل على بخل الرائي .

لكن رؤية الشجر المثمر في المنام فتدل على الرجال الشجعان ذو القوة والعزم ، أما شجرة المشمش في المنام فتدل على الرجل المنافق .

كما أن رؤية المشمش في المنام دليل على الخوف وإعادة الأشياء مثل ما كانت. ورؤية المشمش أيضًا دليل على تضيع الوقت في الأمور الصغيرة التافهة التي لا قيمة لها في الحياة.

تفسير رؤية المشمش في منام العزباء
تدل رؤية المشمش في منام الفتاة العزباء على المستقبل الباهر والمشرق لها ، والحصول على المال أيضا ، وإذا رأت المشمش ناضج فيدل ذلك على أنها تتمتع بصحة نفسية جيدة .

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها ثمار المشمش متعفنة ، فيدل ذلك على أنها تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية .

وترمز رؤية المشمش في المنام للفتاة العزباء إلى الزواج ، وبشكل عام كلما كان المشمش أكبر حجما ، كلما كان أفضل للرائية .

تفسير رؤية المشمش في منام المتزوجة
تدل رؤية المشمش في منام المرأة المتزوجة على الزوج وعدد الأبناء وفقا لعدد ثمار المشمش التي رأتها ، أما إذا رأت شجرة مشمش خالية من الثمار ، فيدل ذلك على المشاكل الأسرية والاجتماعية التي تتعرض لها في حياتها .

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء المشمش من السوق وكان وقت نضوج المشمش وبيعه ، فيدل ذلك على أنها تمتلك مقدار من المال .

وتدل رؤية عصير المشمش في المنام على الصحة الجيدة للمرأة ، كما قد يدل المشمش للمتزوجة على الزوج البخيل على الرغم من وفرة المال وسعة الرزق لديه .

تفسير رؤية المشمش في منام المرأة الحامل
تدل رؤية المشمش في منام المرأة الحامل على الشفاء وسهولة الولادة ، وإذا كان مذاق المشمش حلو ، فيدل ذلك على سلامة المولود وتمتعه بصحة جيدة . أما إذا رأت مشمش مجفف فيدل ذلك على وفرة المال لديها .

تفسير رؤية المشمش في منام الشاب
تدل رؤية المشمش في منام الشاب على المستقبل الباهر والنجاح في حياته ، وإذا رأى أنه يتذوق المشمش وكان حلو الطعم ، فيدل ذلك على زواجه .

إذا رأى الشاب في منامه أنه يلتقط ثمار المشمش من تحت الشجرة ، فيدل ذلك على زواجه من امرأة ثيب تمتلك أموال كثيرة من تركة أو ميراث .

تفسير رؤية المشمش في منام الرجل
إذا رأى الرجل المشمش في منامه ، يدل ذلك على المال ، كما أن رؤيته يقوم بشراء المشمش دلالة على الربح من تجارته إذا كان تاجرا .

إذا رأى الرجل أنه يأكل ثمار المشمش حلوة المذاق ، فيدل ذلك على الحظ الجيد في حياته ، أما إذا رأى نواة المشمش ، فهي رمز للولد ، وعدد النوى يكون نفس عدد الأولاد .

كما قد تدل رؤية المشمش في منام الرجل على كثرة المرض والنفاق ، ورؤية شجرة المشمش دليل على رجل لا ينتفع منه ، أي ليس له فائدة في الحياة .

إذا رأى الرجل في منامه ثمرة مشمش ، فهي تدل على المرأة ميسورة الحال ، ولديها ثروة كبيرة من ميراث .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5189

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم