حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22260

اخت زوجي سرقت منزلي

اخت زوجي سرقت منزلي

اخت زوجي سرقت منزلي

18-02-2019 08:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اختي قبل سنة اجاها ناس رحنا سألنا عنهم حكولنا الشب محترم بس الام مش منيحة بس حكولنا لا تظلمو الشب بأمو المهم صار نصيب وتجوزو الشب منيح للأن اما الام صار كالتالي
عندو اخت اجت عندهم تتغدى حكتلهم بدي اروح ع التواليت راحت ع التواليت وهي رايحة دخلت ع غرفة النوم وسرقة ذهب بقيمة 530 دينار المهم مشت الايام بدون ما نكتشف انو انسرق بس عطلو المدارس اختي قررت تيجي تعطل عنا وهي بتعزل خطر ع بالها الذهب اكتشفت انو اغلى قطعة انسرقت المهم صارت مشكلة ونادت اختي على امي وابوي وراحو واجت انو للشب وسمعتهم حكي وسبت عليهم كلام وسخ واهلي متدينين ما ردو عليها بطريقتها واجت اختي معنا ع البيت وقعدت اسبوعين بعد صار صلح وروحت ولهلأ ما كشفنا مين سرق السنسال واختي روحت من هون وحماتها تكتشف مع بنتها تلفون غالي وتحقق معها واكتشفت انها سرقت السنسال
وبعتت لابنها وحكو بدنا نعطيكو سنسال تاني وفجئة الام غيرت رأيها وبطلت تعطي السنسال راح ابنها جوز اختي اشتكى على اختو واجت الشرطة وراحو عند الام يعطوها مهلة يا بشتكو راحت حكتلهم اذا اشتكو بشتكي على ابنهم الي بدرس خصوصي انو تحرش ببنتي وهي متأكدة انو بنتها مش بنت واخوي كل الأردن ب اخلاقو بس شغلو حساس اذا اشتكو حينطرد وهو عندو عيلة لانو حيوخدوها فحص عذرية ويكتشفو انها مش بنت وينبلى فيها طبعا هي تركت المدرسة من زمان واخوي ما بعرف شكلها للبنت شو ممكن الواحد يعمل مع حد هيك "



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22260
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-02-2019 08:09 AM

سرايا

2 -
حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم الدنيا فيها ظلم كثير واذا مثل ماحكيت ضلك قول حسبي الله ونعم الوكيل وربك ما راح ينساكم
18-02-2019 08:50 AM

johne

التبليغ عن إساءة
3 -
ألله يلعن هالموقف شو إنه مقرف مقرف عنجد . الله لا يوفقهم مرضى نفسيين .

صار معي قبل شهرين نفس الموقف .

كنت حاطة ذبلة كتب كتابي و خاتمي بالجرار تاعي و بعد اسبوعين اختفوا فجأة !!!!!!!!!!!!!

و خواتي ما بسرقن بالمرة بالمرة و مستحيل اخت تسرق ذهب أختها ، و انا عارفة خواتي ، بس المشكلة إنها زوجة أخويي الحقيرة ما غيرها أخذتهم ، أنا أشعرتها إني بعرف إنك إنت أخذتيهم و هي بين عليها كتير إنها سارقيتهم .

بس ما رح أفاتحها بالموضوع لإنها هالحقيرة عادي بكل بساطة رح تنكر و تحكيلي لا مش أنا !!! و مستعدة تزعل عند اهلها هالحقيرة على أساس إني أنا شاكة فيها ظلم .

عمى يلي يسطحها و يسطح هالنسب يلي تناسبنا معه !!!!!!!!

شو اعمل بهيك حالة ؟



أنا حابة انتقم منها لو بعد زمن اعمل متلها و إخذ منها قطعة ب٤٠٠ دينار على قد حق الذبلة و الخاتم ؛ لإنها هالوقحة مش ناقصها مصاري و اخويي مشبعها و مهرها أكتر من مهري و معيشها بعيشة أفضل من عيشتها عند اهلها و مع هيك بتمد إيدها عذهباتي . الله لا يوفقها . قولوا آمين
18-02-2019 12:54 PM

أنا وحدة ما بدي أحكي إسمي

التبليغ عن إساءة
4 -
يخزي العين عنكم و عنو المحروس, يعني بتتهموا اختوا و اموا انو بسرقوا و يضلوا ساكتين؟ اما انتو يا حرام متدينين ما اساتوا الهم بالمرة عبائة لدين حطيها على جنب.

ثانيا شو هل شب المسخرة الي بقبل انو حد يتهم اهلوا و يضل مثل الطرطور ساكت, والله لو مكانو الا ارمي يمين طلاق و اقلها اقلبي وجهك عن اهلك. فعلا اخر الزمان احنا
18-02-2019 02:57 PM

مراقب

التبليغ عن إساءة
5 -
ولك بتحكي صاحبة المشكلة إنها حماتها بالبداية زعلت لإنها كنتها شاكة فيهم و بعد فترة اعترفت إنها بنتها يلي سرقت ، فهمت ؟ يعني شك صاحبة المشكلة بمكانه و معها حق تشك .

و شغلة تانية حتى و لو إنها ما شافت بعينها مين يلي سرق بس ما في دخنة بدون نار ، او ما بصير شي إلا و إله سبب ، يعني انت شو رأيك حط حالك مكانها ، لو إنك تكون حاط ٥٠٠ دينار متلآ بصندوق صغير و حاطه فوق الرف و لما بعد كم يوم رجعت لقيتهم ٣٠٠ دينار !!!!!

شو بلله بدها تكون ردة فعلك ؟ بدك تشك بحالك ؟ !

طبعآ رح تشك بيلي بفوتوا عالبيت ما بدها كلام ، و هالشي ما بدل على إنك حقير لإنك شكيت بالعكس انت بتكون فكرت بالمنطق و العقل . والله لا يوفق كل واحد بمد إيده على شي مش لإله .
18-02-2019 09:04 PM

إلى مراقب

التبليغ عن إساءة
6 -
بالله انتي مصدقه انو امه اعترفت؟ على البركة شكلك، هاي صاحبة القصة بدهاش الجميع يدق فيها على انو اتهمت اختو،

والي كاتبه فوق عن قصة شبيهة، ليش يختي اخواتك ما يكونن سراقات؟؟ ملائكة ولا انيباء؟
19-02-2019 05:55 PM

مراقب

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم