حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8775

السكريات واللحوم المصنعة أطعمة تغذى السرطان .. تفاصيل

السكريات واللحوم المصنعة أطعمة تغذى السرطان .. تفاصيل

السكريات واللحوم المصنعة أطعمة تغذى السرطان ..  تفاصيل

15-02-2019 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل هناك علاقة بين نوعية الطعام المتناول والإصابة بمرض السرطان؟وهل هناك علاقة بين نوعية الطعام وتغذية مرض السرطان عليها؟ أشارت العديد من الدراسات الطبية إلى وجود علاقة وثيقة بين نوعية الطعام والإصابة بمرض السرطان، ومن ضمن تلك الأطعمة الجاهزة والمصنعة.



وأثبتت الدراسات المنشورة في الجمعية الأمريكية للسرطان، أن نوعية الطعام الذي يعتاد على تناوله الشخص يتسبب في وقاية الشخص من الإصابة بمرض "السرطان"، أو زيادة فرص الإصابة به، فنجد أن الأشخاص الذين يتناولون الأطعمة الجاهزة والمصنعة والكثير من الدهون والسكريات ومدمنون الكحول هم الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.

الخلايا السراطنية


وأوضحت الدراسات، أن نوعية الطعام غير الصحي الذي يتناوله الشخص المصاب بالسرطان يتسبب في تغذية الخلايا السرطانية، ولذا ينصح بابتعاد المصابين بمرض السرطان عن الأطعمة الجاهزة والغنية بالسكريات والدهون، واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالخضراوات والفواكه، فبهذه الطريقة أنت تساهم بشكل كبير في قتل الخلايا السرطانية، وتحديها وقتلها بشكل كبير.

حيث أكدت الدراسات أن نوعية الطعام مسئولة بنسبة 30 إلى 40 % عن خطر الإصابة بمرض السرطان، ولذا عليك التخلص من ذلك باتباع نظام غذائي صحي ومميز.



فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8775

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم