حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53405

في رمضان 2019 .. هذه أبرز المسلسلات المتوقعة!

في رمضان 2019 .. هذه أبرز المسلسلات المتوقعة!

في رمضان 2019 ..  هذه أبرز المسلسلات المتوقعة!

10-02-2019 09:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستعد المشاهدون في شهر رمضان لمتابعة أحدث المسلسلات التي تقدّمها القنوات التلفزيونية، وفي كل تبرز بعض الإنتاجات الجديدة في هذا الإطار، ومنها ما يكون تتمة للأجزاء السابقة التي عرضت في شهر رمضان الماضي. في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة، يمكنك الاطلاع على أبرز مسلسلات منتظرة في رمضان 2019.


مسلسل خمسة ونص

من المرتقب في هذا العام أن تقدّم النجمة نادين نجيم المسلسل العربي خمسة ونص، خلال شهر رمضان، إلى جانب كل من النجم السوري قصي الخولي، والممثل معتصم النهار. هذا المسلسل من تأليف إيمان سعيد وإخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر.

ما هي المسلسلات العربية التي ينتظرها الجمهور في رمضان هذا العام؟

مسلسل الهيبة بجزئه الثالث

محبو مسلسل الهيبة عل موعد في رمضان العام 2019 مع الجزء الثالث منه، حيث من المرتقب أن تنضم النجمة سيرين عبد النور الى النجم السوري تيم حسن لمشاركته الدور في الأخذ بالثأر بعد وفاة والدته. وركّز المخرج في هذا الجزء على تقديم احداث تابعة لجزء الأول، على خلاف ما حصل في الجزء الثاني حيث كانت عودة الى احداث سابقة وماضية. هذا الجزء من تأليف باسم سلكا، واخراج المخرج سامر البرقاوي.

مسلسل دقيقة صمت

هذا المسلسل المرتقب في رمضان 2019، هو عمل سوري بامتياز، ولكن هناك دور لفتاة لبنانية وهي النجمة ستيفاني صليبا، في حين يؤدي الدور الرئيسي فيه النجم السوري عابد الفهد، إلى جانب النجمة السورية سلافة معمار في البطولة النسائية، إلى جانب الممثل السوري باسم ياخور. تأليف المسلسل للسيناريست سامر رضوان، في حين أن الاخراج للمخرج شوقي الماجري.

بالصور... نجمات هنّ الأكثر تألقاً على الشاشة المصرية!

مسلسل البرنسيسه بيسه

هذا المسلسل الجديد المرتقب في رمضان العام 2019، هو عمل مصري من بطولة النجمة مي عز الدين، ومشاركة الممثل الشاب امير المصري. ويشارك في التمثيل كل من النجوم: محمد أنور وحسام داغر وايمان السيد وحجاجا عبد العظيم. المسلسل من تأليف الكاتبين مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج المخرج أكرم فريد.

مسلسل فالانتينو

مسلسل مصري جديد للنجم عادل إمام من المرتقب عرضه في رمضان العام 2019، حيث تشاركه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز، إلى جانب 3 ممثلين شباب يجسّدون دور أبناء عادل امام بشخصيته نور عبد المجيد فالانتينو، وهم: طارق الابياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني. هذا المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج المخرج رامي إمام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53405

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم