حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,21 فبراير, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. الفنانة السورية أمانة والي لسرايا :الدراما السورية لازالت محاصرة .. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة
طباعة
  • المشاهدات: 11526

بالصور .. الفنانة السورية أمانة والي لسرايا :الدراما السورية لازالت محاصرة .. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة

بالصور .. الفنانة السورية أمانة والي لسرايا :الدراما السورية لازالت محاصرة .. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة

بالصور .. الفنانة السورية أمانة والي لسرايا :الدراما السورية لازالت محاصرة  .. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة

24-01-2019 03:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة -انهت الفنانة السورية امانة والي تصوير دورها بالجزء الخامس من مسلسل عطر الشام المنوي عرضه على مجموعة من المحطات العربية في شهر رمضان القادم ،إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني .

وقالت الفنانة القديره أمانة والي لسرايا انها على ابواب الاستعداد للبدء بتصوير مسلسل تاريخي ضخم سيتم تصويره على الاراضي التركية ،لافتة الى انها لا تستطيع الافصاح عن العمل الا لحين البدء به.

وأضافت والي ان محور أنشغالها بالوقت الحالي تصوير مسلسل ناس من ورق كون مساحة دورها بالعمل كبيرة وعدد مواقع تصوير المسلسل كثيرة، إخراج وائل رمضان وإنتاج المؤسسة العامة للانتاج الفني .

واشارت والي الى انها على ابواب الاستعداد للبدء بمسرحية "شغف" مع المخرج هشام كفارنة في مطلع الشهر القادم وعمل شامي أخر ستبدأ بتنفيذه فور انهائها لمسلسل ناس من ورق .

وعلقت نجمة المسرح على حال الدراما السورية ،قائلة : "الدراما السورية لهذا الموسم أفضل بكثير من الموسم الماضي حيث انها بالعام الماضي كانت شحيحة جداً بسبب الظروف والحصار التي مرت به سورية حيث ان الموسم الحالي يشهد غزارة إنتاجية واضحة وكم هائل من الاعمال والمخرجين الذين بذلوا مجهوداً يستحق كامل الاحترام ولكن مسألة نهضة الدراما ليست ضربآ من الخيال انما المسألة تحتاج للبعض من الوقت ولكن الموسم الحالي شهد انضمام العديد من المخرجين الشباب مما سيحقق اثارا إيجابية على الدراما ولكن للاسف الحصار والمقاطعة لا زالت قائمة ، نعم سورية في نهايات الحرب ومقبلة على بداية جديدة ولكن لا زالت هناك تأثيرات سلبية نأمل بانهائها عاجلاً وفتح السوق عربي كما كان وعودة الشركات السورية المنتجة .

يذكر ان الفنانة أمانة والي قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية والمسرحية منها :عطر الشام ،جرح الورد، وحدن ،باب الحارة ،أزمة عائلية ،زمن البرغوت ،عناية مشددة ،شاري الهم ،شبابيك ،قناديل العشاق ،الدبور ،دنيا ،طاحون الشر،نساء من هذا الزمن ،طالع الفضة ،تخت شرقي ،أبواب الغيم ،رياح الخماسين ،رسائل الحب والحرب ،لك يا شام .

 






طباعة
  • المشاهدات: 11526

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم