حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9300

تكنولوجيا: شركة ناشئة تطور تقنية ذكاء اصطناعي لجعل الموظفين أكثر سعادة

تكنولوجيا: شركة ناشئة تطور تقنية ذكاء اصطناعي لجعل الموظفين أكثر سعادة

تكنولوجيا: شركة ناشئة تطور تقنية ذكاء اصطناعي لجعل الموظفين أكثر سعادة

03-01-2019 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  أنشأ ثلاثة من الموظفين السابقين بجوجل شركة ناشئة جديدة تهدف إلى جعل الموظفين يشعرون بالسعادة فى العمل، وذلك عبر استخدام الذكاء الاصطناعى (AI)، من أجل تحسين رضا الموظفين وتعزيز العمل الجماعى بشكل أفضل.

ووفقًا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، فإن الشركة الجديدة تحمل اسم Humu، وتعتمد على بعض البرمجيات التى تعرف بـ "people-analytics programmes أو تحليلات الأشخاص، وهى برمجيات ابتكرتها جوجل فى الأساس، والتى تقوم بتحليل الكثير من الأشياء مثل السمات التى تحدد المديرين الكبار وكيفية تشجيع العمل الجماعى بشكل أفضل.

وأضاف التقرير: "ثم يستخدم رسائل البريد الإلكترونى والرسائل النصية من أجل" دفع "الموظفين الفرديين إلى إجراءات صغيرة تعمل على دفع الهدف الأكبر"



وتهدف الشركة الناشئة أيضًا إلى تقديم رؤى مبنية على البيانات إلى الشركات الأخرى من خلال إجراء استطلاعات باستخدام (AI) لتحديد التغييرات السلوكية القادرة على إحداث أكبر تأثير على رفع سعادة قوة العمل.


كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: شركة ناشئة تطور تقنية ذكاء اصطناعي لجعل الموظفين أكثر سعادة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9300

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم