حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9515

بالصور .. راديسون كوليكشن تفتتح منتجع نوفا الرياض

بالصور .. راديسون كوليكشن تفتتح منتجع نوفا الرياض

بالصور ..  راديسون كوليكشن تفتتح منتجع نوفا الرياض

17-11-2018 09:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - افتتحت مجموعة راديسون كوليكشن أول فنادقها في السعودية وهو منتجع نوفا الرياض. يقع هذا المنتجع المصمم على الطراز الإفريقي خارج الرياض ويحتوي على 57 فيللا فخمة مزودة كلّ منها بمسبح وحديقة خاصّين بها، مع سهولة الوصول لمتنزه نوفا للحياة البرية، ونادي الفروسية، بالإضافة إلى ملعب غولف على مستوى عالمي تحيط به الكثبان الرملية والجبال.

يقدم منتجع نوفا الرياض تجربة لا مثيل لها ويشكَل ملاذًا حصريًّا لمحبي الترفيه، ويعدّ هذا المنتجع خطوة إيجابية في تعزيز قطاع السياحة الترفيهية في المملكة العربية السعودية.

يبعُد منتجع نوفا الرياض ساعة ونصف الساعة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، ويمتاز بموقعه الاستراتيجي وسط الكثبان الرملية الذهبية والجبال الشامخة.

يطلّ المنتجع على متنزه نوفا للحياة البرية، حيث يمكن للضيوف تجربة رحلات السفاري الإفريقية الفريدة التي تضم أكثر من 700 حيوان - بما في ذلك الحُمر الوحشية، والسمّور، والزرافات، والفهود والعديد من الحيوانات البرية الأخرى. تشمل الأنشطة الترفيهية الأخرى منتجع الفروسية الرائع الذي يمتاز بساحة عرض للقفز ومسار سباق متخصص وملعب للبولو.

أما محبو رياضة الغولف، فيمكنهم اختبار قدراتهم مع جولة في واحد من أفضل ملاعب الغولف في المملكة العربية السعودية والذي يتكون من 18 حفرة.

يضم منتجع نوفا الرياض ثلاثة مطاعم متنوعة. يقدم مطعم "توسالو" المأكولات العالمية في وجبات الفطور والغداء والعشاء. أما مطعم "ذا بوتشرز دن" فيوفر تجربة طهي راقية وتجربة شواء حي في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على البحيرة.
كما يقدم مطعم "ألفيرسكو" الشهير الأطباق الإيطالية الكلاسيكية (بما في ذلك البيتزا المطهية على الحجارة) للحصول على تجربة طعام أكثر استرخاء في أجواء غير رسمية. أما لمحبي الطعام المميز والحصري، فتتوفر خدمة تقديم الولائم الحصرية والمصممة خصيصًا للمناسبات الخاصة أو المناسبات التجارية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بأجواء غريبة في صالة "هوكا" الأفريقية الطراز أو ببساطة تجربة نكهات شاي ساحرة في غرفة الشاي الأفريقية أو الاسترخاء بجانب المسبح مع العصير الطازج في مقهى "ألفيرسكو".

تشمل المرافق الترفيهية بالمنتجع ناديًّا صحيًّا يقدم مجموعة من العلاجات المتخصصة للمساج وعلاجات الوجه. ويضم المنتجع أيضًا مسبحين في الهواء الطلق، بما في ذلك مسبح منفصل للأطفال. كما يتم العناية بأطفال العائلات بشكل جيد في منطقة نادي الأطفال الخاصة.

بالإضافة إلى كونه الملاذ المثالي لمحبي الترفيه؛ يوفر منتجع نوفا خيارات للاجتماعات والمناسبات الخاصة. يضم منتجع نوفا قاعة حفلات وأعراس تتسع لحوالي 500 ضيف. أما غرف الاجتماعات فقد تم تصميمها بطراز مسرحي أفريقي وتتسع لحوالي 60 ضيفًا، وتمتاز بسقوف من القش الأفريقي وجدران حجرية لإضفاء بُعد خاص على الاجتماعات أو الأحداث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9515

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم