حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31201

والدة الحدث تروي لسرايا التفاصيل الكاملة حول بند (الولادة) بفاتورة مستشفى الزرقاء الحكومي

والدة الحدث تروي لسرايا التفاصيل الكاملة حول بند (الولادة) بفاتورة مستشفى الزرقاء الحكومي

والدة الحدث تروي لسرايا التفاصيل الكاملة حول بند (الولادة) بفاتورة مستشفى الزرقاء الحكومي

22-10-2018 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - بعد ان نشرت سرايا وثيقة تثبت ان حدث ادخل الى مستشفى الزرقاء الحكومي لاجراء عملية جراحية في يده تبين في الوثيقه ان قسم المحاسبة في المستشفى وضع على الحدث بند (ولادة) بقيمة (27) دينار ، وبند مرافق بقيمة (31) دينار الامر الذي انكره مدير المسشتفى.

وفي التفاصيل التي روتها والدة الحدث ان ابنها اثناء لعبة في المدرسة وقفزه للاعلى وكانت مروحة السقف في المدرسة تدور ، مما ادى الى اصابة يد ابنها ، فاسعف الى المستشفى على الفور ، وبعد الفحوصات الشعاعية تبين ان اصابته بليغه ويحتاج الى عملية جراحية .

واضافت السيدة التي فضلت عدم ذكر اسمها لسرايا ، ان الطبيب اخبرها انه لا تتوفر اسرة من اجل ادخال ابنها لاجراء العملية الجراحية ، حيث تم ادخاله يوم 25/92018 ، وبقي يتلقى العلاج حتى يوم الثلاثاء ، وذلك لوجود ورم بيده ولا يمكن اجراء العملية الا بعد ان يشفى من الورم .

وتابعت السيدة ، ان ابنها اخرج من المستشفى يوم الخميس بعد العملية بيومين ، لافتة الى انها لم تحصل على وثيقة خروج من المستشفى بسبب عدم توفر المال معها ، مشيرة الى انها مطلقة ، وزوجها مصري الجنسية وهو خارج البلاد ، وبينت انه واثناء ذلك راجعت الطبيب المعالج ، واخبرها ان كافة الاوراق ستحصل عليها من قسم المحاسبة .

واكدت انها حصلت على فاتورة من اجل الحصول على اعفاء من رئاسة الوزراء ، من اجل دفع المبالغ المستحقة للمستشفى ، حيث قامت بتقديم كافة الاوراق المطلوبة للتامين الصحي ، من ضمنها فاتورة الذمم من مسشتفى الزرقاء الحكومي وصورة عن التقرير الطبي .

وختمت قولها لسرايا انها تفاجئت بوجود بند(الولادة) بمبلغ (27) دينار ، وبند (المرافق) بقيمة (31) دينار ، مؤكدة انه لم يكن معه اي مرافق اثناء فترة دخوله في المستشفى .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31201

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم