حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,26 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4866) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9061

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام

20-08-2018 12:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام ، تختلف رؤية الملابس في الأحلام فلكل قطعه مدلول فنجد أن من يرى نفسه يرتدي قميص ممزق فهو يعكس التعرض للفقر أو الضيق، وإذا كان بدون أكمام فقد يعكس أن جماله في دينه، وإذا رأي الشخص أنه يرتدي قميص به جيب ممزق فهو يعكس انفراجه ورزق وكذلك المرأة.

ورؤية المرأة لقميص النوم في أحلامها تختلف في مدلولها من لون إلى آخر وفقًا لتفسيرات علماء تفسير الأحلام حيث نجد أن اللون الأحمر في الحلم بقميص النوم فإنه يعكس المزيد من التفاؤل والحيوية والتوهج، وقد يراه بعض المفسرين له مدلول آخر للتغييرات المقبلة والتجدد في الطاقة والنشاط والحيوية، كما يرى البعض من المفسرين أن رؤية اللون الوردي في حلم قميص النوم قد يعكس حالة من التشتت التي قد تسيطر على بعض الشخصيات نتيجة الحيرة في أمور كثيرة وبينما يرى آخرين أن رؤية قميص النوم المنقوش تعكس حالة من الطموح والتطلع والتطور سواء على مستوى الحياة العاطفية أو العلمية.

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام باللون الأبيض
فيما يرى علماء تفسير الأحلام أن المرأة ترتدي قميص نوم باللون الأبيض في أحلامها غير محبوب خاصة إذا رأت ذلك في مكان أشبه بشارع كبير أو فناء واسع فهو يعكس التشتت والحيرة الشديدة التي تسيطر على الشخص صاحب المنام.

التفسير اللغوي لقميص النوم
وبالنظر إلى التفسير اللغوي لجملة قميص النوم تتكون من كلمتين الأولى القميص والتي تعني في تفسير الأحلام البشارة أما النوم فهو يعكس الراحة والاسترخاء والاطمئنان والسكينة.

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام يحترق
فيما يرى علماء التفسير في عالم الأحلام أن قميص النوم للمرأة يختلف مدلوله وفقًا للحالة الاجتماعية التي تعيشها المرأة ووفقًا لتفسير ابن سيرين فإن المرأة العزباء عندما ترى في أحلامها أنها ترتدي قميص نوم فإنه يعني رجل سوف تتزوجه وفقًا لقوله تعالى (هنّ لباس لكم، وأنتم لباس لهن).

كما يرى علماء التفسير في عالم الأحلام أنه في حالة تعرض القميص في المنام للحرق فهو يعني فراق الرجل من امرأته أو حدوث ما شبه إلى خلاف وقلق وتوتر في العلاقة.

تفسير حلم شراء قميص نوم
وإذا شاهدت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بشراء العديد من قمصان النوم فإنه مؤشرًا عن السعادة والبهجة وأنها سوف تنطلق نحو المزيد من السعادة والتوهج.

تفسير ألوان قمصان النوم في الأحلام
كما يرى علماء التفسير في عالم الأحلام أن رؤية المرأة المتزوجة في منامها أنها ترتدي قميص النوم مؤشرًا للتفاؤل والفرحة ويعكس استقرار حياتها العاطفية وتوهجها والاقتراب من تحقيق خطوات أكثر ايجابيه في الحياة العاطفية مع حبيبها ولا يفضل رؤية المرأة في حلمها ترتدي قميص نوم أبيض لأنه مؤشرًا عن حالة من الحيرة قد تسيطر على الشخص فيما يعكس اللون الأسود لقميص النوم قوة العلاقة العاطفية وترابطها.

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام للعزباء
وبالنسبة لرؤية الفتاة العزباء ترتدي قميص نوم في المنام مؤشرًا بالفرج والخير ويتوقف على لونه وشكله إذا كان طويل أو قصير أسود أو أبيض ولكل لون مدلول ومعنى في عالم الأحلام الأزرق يعكس النجاح والتفوق والأسود مؤشرًا لتحقيق منصب مرموق والأحمر يعكس التوهج والانتعاش في الحالة العاطفية.

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام للحامل
أما رؤية المرأة الحامل نفسها ترتدي قميص نوم فيرى علماء التفسير في عالم الأحلام أنها تختلف وفقًا للون القميص فعلى سبيل المثال اللون الأبيض بشارة بالولادة الميسرة ووصول الطفل بسلام للدنيا، أما الأحمر يعكس اقتراب موعد الولادة أما اللون الأسود أو الأزرق مؤشرا لنوع الجنين ذكر وغيرها.

كما إن رؤية المرأة الحامل تشترى قميص نوم تعكس الاطمئنان والسلامة وكذلك أيضًا مشاهده دولاب الخزانة ممتلئ بقمصان النوم.

تفسير حلم ارتداء قميص النوم في المنام للمطلقة
كما يرى علماء التفسير في عالم الأحلام أنه في حالة رؤية المرأة المطلقة نفسها ترتدي قميص نوم في حلمها فقد يعكس بشارة خير وفرج قريب وسعادة تدق باب قلبها سواء على مستوى العمل أو الحياة العاطفية، ويختلف التفسير وفقًا لشكل قميص النوم ولونه قميص النوم ذات اللون الوردي يعكس الحالة العاطفية للمرأة، أما قميص النوم ذات اللون الأبيض يعكس النقاوة والشفافية والبراءة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 9061

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم