حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4928) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4833

تفسير رؤية الطماطم في المنام

تفسير رؤية الطماطم في المنام

تفسير رؤية الطماطم في المنام

16-08-2018 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قد يرى بعض الأشخاص في منامهم الطماطم، والتي تحمل الكثير من التفسيرات، حيث يختلف تفسيرها على حسب طبيعتها في المنام، سواء كان شكلها أو لونها ، أو أن الرائي يبيعها أو يشتريها أو يقطعها أو يطبخها أو يأكلها، ويختلف التفسير أيضا بين الرجل والمرأة ، وهنا تفسير رؤية الطماطم في المنام .

تفسير رؤية الطماطم في المنام

– الطماطم بشكل عام هي رمز للقوة، وتعبر عن الطاقة الايجابية، وهي أيضا رمز للمال والرزق، وقد تعبر عن الزواج أو الانجاب، وأغلب الرؤى حول الطماطم محمودة، خاصة للمرأة.



– الفتاة العزباء إن رأت في المنام أنها تأكل ثمرة من الطماطم، فدليل على تجربة عاطفية متميزة ، من الممكن أن تصل إلى الزواج خاصة إن كانت ثمرة الطماطم ناضجة وذات طعم شهي، والطماطم الكثيرة في منام الفتاة العزباء تدل على محبة شخص ما لها ، وتكون محبة كبيرة .

– والمرأة المتزوجة إن رأت في المنام أنها تأكل الطماطم بكثرة فيدل على التعب النفسي، أو حالة الضيق والاكتئاب، وقد تعبر عن حاجة الرائية إلى المال، وإن رأت في منامها أنها تقطع الطماطم وكان لونها أحمر ، فذلك دليل على الرزق بإذن الله .

– أما الطماطم بالنسبة للمرأة الحامل فهي دليل على المولود الذكر، وإن كان لونها أخضر فيدل على أن المولود أنثى، والله أعلم، والطماطم في منام الحامل عموما دليل على الولادة الطبيعية أو الصحة الجيدة إن شاء الله .

– وبالنسبة للرجل إن رأى في منامه الطماطم الحمراء فذلك دليل على الزوجة الصالحة، والطماطم الخضراء دليل على الرزق زلكنه يأتي بتعب وجهد كبير .

– وشراء الطماطم في المنام يدل على تجاوز المحن والمتاعب لصاحب الرؤية، وإن كانت الطماطم غالية الثمن فيدل على الصعوبات الكبيرة في حياته، والتي يستطيع تجاوزها في فترة قصيرة، وإن رأى أنه يشتري الطماطم بسعر رخيص فيدل على استقبال فترة من الرخاء المادي .

– أما رؤية شراء الطماطن الخضراء، فيدل على العجلة في اتخاذ القرارات المصيرية، لذلك عليه التأني في اتخاذ قراراته، وقد تدل أيضا على الزواج المبكر.

– أما زراعة الطماطم في المنام فتعبر على ضمان النتيجة، لمشروع أو عمل أو نشاط تجاري، وستكون الحالة المادية أفضل للاستثمار، وقد تدل زراعة الطماطم أيضا على شخص قريب يأتي فائدة مضمونة منه، وأن صاحب الحلم يأتي منه زرع طيب بإذن الله .

– وجني الطماطم في المنام يدل على المكاسب الكبيرة، بعد فترة من العمل الشاق والمتعب، وإن رأى الطالب أنه يقطف الطماطم فدليل على المجموع الطيب، ويشير قطف الطماطم عامة إلى النجاح المبهر وتحقيق الأمنيات والحظ السعيد .

-وأكل الطماطم أيضا من الرؤى المحمودة، ولكن الطماطم السليمة فقط، وان كان مريضا ورأى في المنام أنه يأكل طماطم حمراء فيدل على الشفاء، أما أكل الطماطم الخضراء يدل على التسرع في اتخاذ القرارات .

– ورؤية تقطيع الطماطم في المنام بالسكين، يدل على التفرقة والقطيعة بين الأشخاص، وقد يدل على النميمة، والقرارات الخاطئة، أو الحكم غير المنصف والانطباعات السيئة تجاه شخص ما .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4833

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم