حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,25 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4896) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6723

تفسير حلم السماء الصافية لابن سيرين

تفسير حلم السماء الصافية لابن سيرين

تفسير حلم السماء الصافية لابن سيرين

06-08-2018 06:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من رأي أنه ينظر إلي السماء وهي صافية فذالك يدل علي قوة شخصية الرائي سواء كان رجلا أو امرأة وذالك علامة تطهير روحي كبير وإقبال على حياه مليئة بالقناعة والترفع وإقبال الذات ، وهذا يشير أيضا إلي قرب الرائي من خالقة
رؤية السماء الزرقاء للحامل فذالك يدل علي أنها ستنجب ذكر .، والسماء الزرقاء في منام المتزوجة حمل ورزق وقيل خيرا يصيب الأبناء من رأت السماء انشقت وهي حامل فذالك يدل علي موعد ولادتها .
والسماء الزرقاء في حلم الرجل قوة وإرادة وسعي كبير وعزيمة وصبر .
والسماء الخضراء في المنام ترمز إلي طريق الأمل والنجاح وهي تعبير عن سمو النفس ورفعتها .
والسماء الصفراء في المنام ترمز للمرض والفقر والجوع .
ورؤية السماء في المنام حمراء ترمز إلي الحرب أو الموت وقيل غلاء الأسعار أو الأزمات الافتصادية الخانقة.

من رأي السماء وردي في المنام تدل علي موت الحاكم أو الملك أو الرئيس .
من رأي السماء بنفسجية تدل علي الانغماس في ألهو وترك الأمور مثل العمل والدين
من رأي في منامه أن السماء انشقت وخرج منها شئ مخيف فذالك يدل علي سوء العاقبة والعياذ بالله .
من رأي أن السماء انشقت وخرج منها شئ بهيج وحسن ويسر الناظرين فتلك علامة علي حسن العاقبة أو الجزاء الحسن في الدنيا والأخرة .
تفسير حلم السماء مغيمه :
من رأي في المنام أن السماء سوداء أو رمادية داكنة فهذا يدل علي خيبه الأمل وقد تدل السماء السوداء علي الخوف والهروب من مواجهة الواقع .
والسماء المغيمة في المنام ترمز إلي أن الأيام المقبلة صعبة ولكنها ستزول بسرعه تاركة الأمور نحو الأفضل بإذن الله تعالي والله أعلي وأعلم
من رأي السماء مغيمة فأنها تعبر علي حالة من الشجن والغيوم في المنام هي رمز للأيام الحزينة وقيل هي دموع المرأة واحيانا الغيوم تدل علي المرض والموت .
من رأي في منامه أن السماء مغيمة فذالك تعبير صريح علي وجود الكثير من المشاكل والأحزان في حياة الرائي وذالك يدل علي دخوله في حالة اكتئاب حاد قد تدوم لسنوات طويله.
تفسير حلم السماء للعزباء :
من رأت أنها نظرت إلي السماء بالليل والسماء كونها نجوم فهذه النجوم هي الملائكة أو النفوس الكبيرة ، والقمر في السماء قوة وعزة والهلال يدل علي الزوج أو الأب.
من رأت أنها تنظر إلي السماء بمنظار أو تلسكوب فهو مؤشر زيادة في العلم ورؤية العجائب في السماء بواسطه التلسكوب تدل علي سماع الأخبار الجيدة ، ومن رأت وجوه في السماء فذالك يدل علي الشهرة ، وأحيانا علي الموت .
من رأت كلمه الله مرسومة في السماء أو مكتوبة في السماء فأنها أمنية تتحقق في حياة الرائي .
من رأت السماء زرقاء فذالك يدل علي الطموح وحالة فرحة وخير وهي علامه علي أن الأيام المقبلة خير وسعادة وهي أيضا حظ كبير في الزواج .
من رأت أن السماء سوداء أو رمادية داكنة فهذا يدل علي فشل في موضوع الخطوبة والزواج ولاكن السماء السوداء ترمز إلي الأيام الصعبة ولكنها ستزول بسرعه تاركه الأمور علي نحو أفضل وأحسن ، من رأت أن السماء انشقت فقرب موعد زواجها أو خطبتها .والله أعلي وأعلم .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 6723

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم